فن / البشاير

توفيق عبدالحميد : أنا فقدت القدرة علي الحركة

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي خبرا حول تدهور الحالة الصحية للفنان المصري المعتزل توفيق عبدالحميد، الأمر الذي أجبره على ملازمة الفراش وعدم القدرة على الحركة.

ولاقى الخبر رواجا واسعا بسبب غيابه عن ساحة الأضواء والشهرة منذ عامين.

وأكدت مصادر مقربة من أسرة الفنان توفيق عبدالحميد في تصريحات صحفية، أنه تعرض لوعكة صحية شديدة، إصابته بمشاكل في القدم والظهر منعته من الحركة بشكل طبيعي.

وأوضحت أن أسرة الفنان تكتمت على سر اختفائه منذ فترة طويلة.

فنيا، كان آخر عمل شارك في بطولته الفنان توفيق عبدالحميد هو “يوتيرن” إنتاج عام 2022، بطولة ريهام حجاج، وحقق نجاحا لافتا وقت عرضه.

لمحة عن مشوار الفنان توفيق عبدالحميد
توفيق عبدالحميد من مواليد 18 سبتمبر/ أيلول 1956، في حي شبرا، وسط العاصمة المصرية القاهرة، وتمتد جذور عائلته إلى كفر مصيلحة، بمحافظة المنوفية.

 


درس ” توفيق” القانون، وعلى خشبة مسرح الجامعة، شارك في عدد كبير من العروض المسرحية، وبرزت موهبته في التمثيل.

عام 1979، رشحه المنتج ممدوح الليثي، للمشاركة كوجه جديد في مسلسل “الوليمة” بطولة عماد حمدي، ونبيلة عبيد، وبعد ذلك توالت أعماله الفنية الناجحة وأبرزها “مافيا” ومسلسل “حديث الصباح والمساء”.

وفي عام 2022، أعلن “توفيق” الاعتزال والانسحاب، مؤكدا أن خالته الصحية تمنعه من المشاركة في أعمال فنية جديدة، وجاء الاعتزال بعد عرض مسلسله الأخير “يوتيرن”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا