العاب / IGN

نعلم الآن من لعبت دور Lady Deadpool في Deadpool & Wolverine

في مقطع دعائي لفيلم Deadpool & Wolverine، رأينا شخصية مذهلة لم نشاهدها من قبل، جعلتنا جميعًا نتساءل "من هي؟"، وأنا أتحدث بالطبع عن Lady Deadpool.

في عالم سينمائي مهووس بالعوالم المتعددة، كان من المحتم أن تظهر Lady Deadpool عاجلاً أم آجلاً. لكننا جميعًا كنا نشعر بالفضول لمعرفة الممثلة التي كانت تختبئ وراء الشعر الأشقر والقناع الأحمر والأسود. والآن، بفضل مشهد أسماء فريق العمل في نهاية الفيلم، واعترافها على http://www.instagram.com/p/C95ZR4Kpgvi/?utm_source=ig_embed&ig_rid=7d646d40-cfd6-4301-9efe-00ab86ea126a&img_index=1، أصبحنا نعرف: إنها Blake Lively.

تصادف أن ليفلي، الممثلة المشهورة بأفلام The Sisterhood of the Traveling Pants و Gossip Girl و Green Lantern وغيرها الكثير، هي زوجة الممثل رايان رينولدز الذي لعب دور Deadpool.

لن نكشف هنا عن الدور الذي تلعبه Lady Deadpool في Deadpool & Wolverine، فهو دور صغير لكنه قوي. في القصص المصورة، تلعب دورها واندا ويلسون، وهي نظيرة لديدبول من عالم بديل تحارب الفاشية، فهل سنرى المزيد من Lady Deadpool في الأفلام المستقبلية؟ مازال الأمر معلقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا