فن / اليوم السابع

أسماء جلال: ما عملتش أى عمليات تجميل ومش مرتبطة بأى قصة حب مع شخصية معروفة

حلت الفنانة أسماء جلال ضيفة في برنامج "معكم منى الشاذلى" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة ON، وتحدثت أسماء جلال خلال الحلقة عن بعض الأمور التي تخص حياتها، حيث نفت عدم خضوعها لأى عمليات تجميل.

وتابعت أسماء جلال: "أنا بحب وائل جسار جدا، وكنت من الشخصيات اللى بتلزق صوره فوق السرير، والموضوع تطور إنى بقيت بحضر كل حفلاته، ودايما ألبس فستان عشان يلتف نظره، بس كنت صغيرة وقتها، وما كنش بياخد باله بس أنا في مرة روحت أتصور معاه وقلتله أنت عارف إن احنا هنتجوز، وضحك".

ونفت الفنانة أسماء جلال عما يتم تداوله عن إنها تعيش قصة حب مع شخصية معروفة كما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "ما فيش أي قصة حب".

وتعيش أسماء جلال حالة كبيرة من التوهج الفنى، حيث تنافس خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلمين، الأول اللعب مع العيال الذى تقدم فيه بدور البطولة النسائية أمام محمد إمام، وتجسد في أحداثه شخصية فتاة بدوية تتعرف إلى إمام وتقع في حبه، والفيلم الثاني هو "ولاد رزق 3 – القاضية" والذي تلعب فيه دور سيدة تدير مكان سهر وتربطها قصة حب مع عمرو يوسف.

ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم ، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film

وفى نفس السياق تواصل أسماء جلال تصوير فيلمين جديدين في نفس الوقت، الأول هو شمس الزناتي مع محمد إمام وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب وأحمد عبد الحميد وإخراج عمرو سلامة، والثاني "وفيها إيه يعني" مع غادة عادل وماجد الكدواني وميمي جمال وإخراج عمر رشدي.

وتنتظر أسماء جلال عرض 3 أفلام أخرى هي آل شنب المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة بعد عرضه الأول في السينمائي بدورته السادسة العام الماضي، والفستان الأبيض الذي تشارك في بطولته مع ياسمين رئيس إضافة إلى فيلم "بضع ساعات" الذي تم الانتهاء من تصويره العام قبل الماضي وتم تأجيله حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا