الارشيف / فن / سيدتى

: صناعة السينما العربية تعيش عصرها الذهبي بتعاون ومصر

كشف الفنان ، عن سعادته الكبيرة بالتعاون الفني المشترك بين ومصر، مؤكدا أن ما تقدمه هيئة الترفيه السعودية من دعم لإنتاج مشروعات فنية مشتركة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في ، يمثل استعادة للعصر الذهبي للسينما العربية، ووجه كريم الشكر للمستشار تركي آل الشيح رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، على ما يقدمه من دعم لإنتاج “الفيل الأزرق 3” وفيلم “الأخوات” مع أحمد حلمي بأفضل صورة ممكنة.

وقال الفنان كريم عبد العزيز في حلقة خاصة من برنامج "الحكاية" تم تصويرها في لندن بحضور المستشار تركي آل الشيخ وأحمد حلمي والمخرج مروان حامد والمخرج محمد الملا والموسيقار هشام نزيه وعدد كبير من المعنيين بصناعة الترفيه العربي: فرحان ومتحمس جدا للتجربة الفنية الجديدة، وفي الأساس الفن هو عربي ومصر والسعودية وجهان لعملة واحدة، لما تبقى مصر والسعودية بيقدموا فهذا أمر يصب في مصلحة العالم العربي.

أضاف كريم عبد العزيز: بدخول المستشار تركي آل الشيخ وتعاون هيئة الترفيه والشركة المتحدة بنلاقي الدعم اللى بيحصل بيكبر الفيلم أو العمل، وده في مصلحة العالم العربي في ، والاتحاد العربي على شاكلة الاتحاد الأوروبي مهم وضروري".

وواصل قائلا: أنا فخور وفرحان وشايف إنه عصر ذهبي للصناعة خاصة في ظل القدرة على تجميع النجوم في عمل واحد، ولو رجعنا لأفلام الأبيض والأسود هنلاقى نجوم كتير، والسينما فن جماعي.

واختتم كريم عبد العزيز قائلا: لما يبقى فيه فن عربي مشترك ما بين هيئة الترفيه والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فهذا أمر يجعلني فرحان وسعيد جدا.

تركي آل الشيخ: السعودية ومصر إيد واحدة في عالم الإنتاج

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، تفاصيل دعم ورعاية صندوق بيج تايم وهيئة الترفيه لعدد من الأفلام والمسلسلات الضخمة للوصول للعالمية، والتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر، وقال: وصلنا لصيغ مهمة للتكامل مع الشركة المتحدة، والشراكة اليوم مع دولة لديها نجوم عالميون ومع منافس صديق الشركة المتحدة.. مصر والسعودية إيد واحدة في عالم الإنتاج.. مصر لديها مخزون في الحضارة والثقافة والخبرة والنجوم.

تابعي المزيد: أحمد حلمي وكريم عبد العزيز معا لأول مرة في فيلم ومسرحية برعاية هيئة الترفيه

واضاف: من يناير 2015 صار فيه تغيير جذري في السعودية.. وواضح للجميع النهضة التي تحدث في السعودية.. ولولا الدعم الكبير الذي نتلقاه من ولي العهد ما كان حدث شيء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا