فن / ليالينا

أحلام تغازل فوز الفهد ويزيد بعد ظهورهما معاً

تداول مستخدمو منصات الاجتماعي صورة تجمع بين فوز الفهد ويزيد ، ورغم أن الصورة طبيعية،  إلا أن الفاشنيستا الكويتية أثارت بها الجدل، وما زاد من التفاعل مع الصورة هو تعليق الفنانة الإماراتية أحلام.

غازلت الفنانة أحلام الشامسي الثنائي، وأعادت نشر صورة يزيد الراجحي وفوز الفهد عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، وأرفقتها بتعليق عبرت فيها عن حبها للثنائي وسط تفاعل من الجمهور معها.

فوز الفهد ويزيد الراجحي

 وظهرت فوز الفهد، في حفل افتتاح ماركة العطور الخاصة بسارة شقيقة يزيد الراجحي،  في الصورة بإطلالة فاخرة اعتمدت فيها على حقيبة يد يفوق سعرها ٤٥ ألف دينار ، وساعة يد رولكس،  وخاتم زينت به يدها يفوق سعره ١٠ آلاف دينار كويتي.

وظهرت الفاشنيستا الكويتية تقف بجوار يزيد الراجحي، الذي تأنق بلمسات فاخرة اعتمدت فيها على الثوب التراثي، وتفاعل الجمهور مع صورة الثنائي في تعليقات كثيرة بينها من عبر عن حب أصحابها ليزيد الراجحي وآخرين تغزلوا في إطلالة فوز الفهد.

أحلام تتغزل في يزيد الراجحي وفوز الفهد

وتغزلت الفنانة الإماراتية أحلام،  في الثنائي وسط تفاعل الجمهور الذي أيد بعضه كلماتها وآخرون اختلفوا عليها، ومن بين التعليقات: "الله يحبك يا أم فاهد أنت إلى تحبين وفوز والله ما أعرفها. لكن يزيد الراجحي انا مااحبه ابد يحط مسابقات انا أتوقع أنها وهمية الكل يشارك ولا حد يفوز ولا مرة جلست أتابعه خمس سنوات، واشترك معه ولا مرة فزت". "أنا أحبك أنت أكثر أم فاهد، كريمة في مشاعرك على الكل وصادقة وواضحة أيضاً مع الكل الله يحميكي حبيبتي، والله كتير حتى في خلافك مع المشاهير أحسك طفلة وايد، اللي يزيد قلبك جمال وصفاء".

كما جاء في التعليقات: "كنت أحب فوز وايد لين ما لقيتها تتباهى بأسعار ما ترتديه وتمتلكه، وهذه النوعية من البشر أخاف منها أحس إنه ما عندهم أي شيء إنساني يظهرهم فيتباهون بالمال، مو قصدي شيء، بس أنت أم فاهد على سبيل المثال غنية وثروتك كبيرة، وما عمرنا سمعناكي تتحدثين اشتريتي إيش بكام ولا حقيبة يدك كام". كما عبر آخرون عن حبهم لفوز الفهد، ويزيد الراجحي في تعليقات منها: "الثنائي أعشقهم وايد، فوز راقية وهادئة وجميلة، وبعيدة عن السوالف، ويزيد الراجحي ما راح يختلف عليه اثنين رجل ناجح وقوي، وزين الله يحميه". "أمس كان افتتاح معرض العطور حق سارة الراجحي أخت يزيد وأغلب المشاهير جوو ولها الشرف فوز تتصور مع يزيد الله يبارك لهم في رزقهم ويوسع عليهم".

فوز الفهد

 يذكر أن. فوز الفهد أثارت حالة جدل واسعة بالحديث عن سعر إطلالتها التي تألقت بها في افتتاح معرض العطور، وهو المعرض الذي جمعها بيزيد الراجحي، وذلك بعد أن كشفت عن قيمة إطلالتها التي تجاوزت الـ٧٠ ألف دينار كويتي، وهو الرقم الذي حبس أنفاس متابعيها وعرضها للهجوم، حيث اعتبر متابعون أنها تتعمد دائما الحديث عن قيمة إطلالاتها، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تتطرق فيها للأمر.

 وما زاد من الهجوم على فوز الفهد هو أنها المرة الثانية خلال أسابيع قليلة التي تتحدث فيها عن قيمة حقيبة يدها بتفاخر، فقبلها ظهرت بحقيبة يد من هيرمس، نادرة الإصدار وفاجأت الجمهور بسعرها الذي تجاوز عشرات الآلاف من الدينار الكويتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا