فن / ليالينا

يقف وسط الجمهور: يكسر بروتوكولات حفلاته

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يقف وسط الجمهور: يكسر بروتوكولات حفلاته
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
يقف وسط الجمهور: عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته

شارك الفنان المصري عمرو دياب مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور والمقاطع المُصوّرة التي توثق للقطات من حفله الأخير في الساحل الشمالي، والذي كسر خلاله الهضبة البروتوكولات التي كان يحرص عليها في حفلاته السابقة.

عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته

خلال الصور والمقاطع المُصوّرة التي شاركها عمرو دياب، ظهر وهو يغني للمرة الأولى وسط جمهوره، الذي التفّ حوله، وحرص على التقاط الصور التذكارية معه.

يستعد دياب حالياً لإحياء أولى حفلاته في "مهرجان العلمين الجديدة" الذي تبدأ فعاليات دورته الثانية من 11 يوليو الجاري، ومن المقرر أن تشهد فعاليات المهرجان العديد من الأحداث الفنية والرياضية.

يُذكر أن عمرو دياب كان قد واجه العديد من الانتقادات مؤخراً بعد حادثة صفعه لأحد الأشخاص، الذي كان يحاول التقاط صورة معه، على وجهه، وذلك خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي أقيم في العاصمة المصرية، وحضره عدد كبير من نجوم الفن في وأحياه الهضبة عمرو دياب.

كانت هذه الحادثة قد وصلت إلى القضاء المصري، بعدما تقدّم كل طرف ببلاغ ضد الآخر. فقام المحامي الخاص بالفنان عمرو دياب بتحرير محضر ضد الشاب، موضحًا أن الشاب قد أمسك موكله من ظهره، ووضع الهاتف في وجهه بالقوة لإجباره على التصوير بطريقة غير لائقة. من ناحيته، أعرب الشاب محمد سعد أسامة، الذي تعرّض لواقعة الصفع، عن صدمته من الواقعة التي حدثت له. مؤكدًا على أنه من أكبر المعجبين بعمرو دياب، وأنه كان يحلم فقط بالتقاط صورة معه، لكن هذا قد تحول إلى كابوس.

شاهدي أيضاً: سعر عطر عمرو دياب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: يقف وسط الجمهور: عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا