فن / ليالينا

أصالة تغير اسم أغنيتها بسبب أحلام والأخيرة تطلب بمقابل مالي

تفاعلت النجمتان أصالة نصري وأحلام الشامسي مع التكهنات التي أطلقها البعض حول الخلاف بينهما؛ بسبب الجدل بشأن تشابه لجني أغنيتهما "صوت الأنا"، و"بتسألني"، خاصة بعد أن صدرت الأخيرة في ألبوم الفنانة السورية قبل أيام.

أصالة نصري تغير اسم أغنيتها بسبب أحلام

وردت أصالة نصري بطريقة طريفة على الجدل الذي أثاره بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال من كواليس حفلها "ليلة وردة"، الذي جمع عدداً من النجوم، تحدثت فيه عن رغبتها في تغيير اسم أغنيتها "الكرسي"، الذي تحدثت عنها أحلام مؤخراً.

وأضافت أصالة نصري أنها فكرت في الأمر، ورأت أنه لا يوجد إلا كرسي واحد في الحياة لذا تحتاج لاسم آخر للأغنية وهي "صوفا"، قائلة: "أنا قلت يمكن فعلاً مو موجود غير كرسي واحد بالحياة موجودة عند الملكة، لذا قررت أغير اسم الأغنية وسميها صوفا".

وجاء رد أصالة نصري بعد أن نشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تغريدة عبر حسابها الشخصي على منصة إكس تضمنت مقطعاً من أغنيتها "موعدنا الأخير"، والتي جاء فيها لفظ "كرسي"، وكتبت:" وكرسي بآخر المفرق.. كنا حب به نغرق تعب ناداك صرخ هز القناديل، وطفت من له يرجعنا لموعدنا الأخير"، لذا اعتبر البعض أنها رسالة منها غير مباشرة حول التشابه بين الأغنيتين.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن رد أصالة نصري أثار حالة من المزاح بين الثنائي، حيث تفاعلت أحلام الشامسي مع مقطع الفيديو، وأعادت نشره عبر حسابها على إكس، وطلبت منها التركيز على فقرتها الغنائي، ودفع مبلغاً مالياً لها؛ لأنها ساهمت في الترويج إلى ألبومها الأخير؛ بسبب الجدل الذي أثارته تغريدتها عبر منصة إكس.

وكتبت أحلام الشامسي: "أصول عمري انتي مش عندك حفلة؟؟؟!!!! ركزي بس في الحفلة وخلي الباقي علي، كثرة الشوشرة تؤثر على الصوت حياتي".

أحلام تطالب أصالة نصري بمقابل مالي

وطالبت أحلام صديقتها أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن بالحصول على أجر للترويج للألبوم قائلة: "وبعدين اسأليه لفايق الغالي أكبر إعلان لألبومك ورأسك أنتي مني أنا وبدكم تدفعون لي كمان، يالله حبي ابدعي، وسمعينا  صوتك الخورافي، بحبك اصوووولتي".

وجاء ذلك بعد ساعات من رد أحلام الشامسي على متابع اتهمها بمهاجمة أصالة نصري؛ لأنها طرحت ألبوماً باللهجة الخليجية، لذا ردت عليه بتعليق شديد اللهجة متسائلة عن حقيقة مهاجمتها لأصالة، معتبرة أن البعض يحاول أن يخلق محتوى، ويشغل الأمر من خلال تلك الأحاديث.

وأكدت أحلام الشامسي أن الأمر مجرد تشابه بين اللحنين، مشيرة إلى أنها كانت أول من قدم التهنئة إلى أصالة نصري بصدور ألبومها الجديد، وأنها تحبها للغاية، واختتمت حديثها قائلة: "بس في شبّابين النار أمثالك كثار يا قلبي.

بداية الخلاف المزعوم بين أصالة وأحلام

تكهنات البعض حول الخلاف بين أصالة نصري وأحلام الشامي بدأت بسبب تغريدة للأخيرة نشرت فيها إشادة بأغنية بتسألني الصادرة في الألبوم الأخير معتبرة أنه يمكن إضافتها إلى قائمة الأعظم في الأغاني الخليجية، بحد تعبيرها، لكنها أرفقتها ببعض الكلمات من أغنيتها "صوت الأنا"، والتي طرحتها الفنانة الإماراتية في نهاية العام الماضي، وكتبت: "الصمت بضجيج الكون أنا الصبر وأنا المفتاح".

واعتبر البعض أن كلمات أحلام الشامسي على الأغنية بمثابة تلميح إلى أن أصالة قامت بسرقة اللحن الخاص بأغنيتها وهو لحن الموسيقار ناصر الصالح، وقامت بتغير الكلمات فقط.

ورغم محاولات أحلام الشامسي التأكيد على أن علاقتها جيدة بأصالة إلا أن الكثير من رواد مواقع التواصل يتوقعون نشوب خلاف بينهما، خاصة أنها لن تكون المرة الأولى التي تنشب أزمة بينهما، حيث امتدت القطيعة بينهما لسنوات طويلة حتى تدخل ابن أحلام الشامسي من أجل الصلح بينهما في عام 2020.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا