فن / ليالينا

أسماء جلال عن تعرضها للنقد: خسرت 10 كيلو وشعري وقع

كشفت الفنانة المصرية أسماء جلال عن بعض المواقف الصعبة التي تعرضت لها، وكيفية تعاملها الآن مع السخرية أو الانتقادات التي تتعرض لها في أعمالها الفنية، مشيرة إلى أنها كانت متخوفة في البداية من المشاركة في أشغال شاقة، ووضعت شرطاً للاشتراك في ولاد رزق 3.

أسماء جلال تكشف سبب اكتئابها

وأوضحت أسماء جلال خلال لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي، أنها في بداية حياتها الفنية، واجهت موقفاً مع أحد المخرجين الذي تعامل معها بعصبية في موقع التصوير وهو ما تسبب في بكائها بشدة.

وروت أسماء جلال ما حدث قائلة: "مخرج ربنا يكرمه كان متعصب من موقف معين، زعقلي فخرجت وعيطت كثير"، مشيرة إلى أنها قررت أن تواجه هذا الأمر، وتخبره أنه من غير المسموح له التعامل معها بهذه الطريقة لكنها فشلت في مواجهة الأمر.

وتابعت: "فدخلت قلت له على فكرة وبعدها كملت عياط، للأسف معرفتش أخذ حقي لكن قررت منع العمل معه مرة ثانية".

وأشارت إلى أنها في البداية تسبب انتقاداً تعرضت له بسبب أحد أعمالها الفنية التي لم تحظ بقبول الجمهور إلى الاكتئاب، وخسرت ما يقرب من 10 كيلو من وزنها بسبب العمل، موضحة أنها كانت المرة الأولى التي يوجه لها هذا النقض، قائلة: "تعرضت لاكتئاب وتوقفت عن الأكل خالص وشعري وقع".

وأكدت أنها كانت تتعامل مع الأمور بحساسية شديدة في بداية مشوارها الفني، لكن الأمر تغير الآن: "دلوقتي بلاقي نفسي بتشتم بقول لهم عندكم حق تمام اللي تشوفوه".

أسماء جلال ترد على تشبيهها بمايكل جاكسون

وحول واقعة تشبيه البعض لها بمايكل جاكسون ووضعها الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ، أكدت أن الأمر تسبب في إضحاكها، ولم تغضب من الأمر قائلة: "أنا دائما مع مبدأ اللعبة الحلوة أسقف لها".

شاهدي أيضاً: رد غير متوقع من أسماء جلال على تشبيهها بمايكل جاكسون

ولفتت إلى أنها لم تعرف بداية القصة، لكنها فوجئت برواد مواقع التواصل الاجتماعي يصفونها بمايكل جاكسون الغلابة، واعتقدت أن الحديث عن شخص آخر، لكنها فوجئت أن الحديث عليها، وانتشرت صورة لها بالذكاء الاصطناعي دمجت بين ملامها وملامحه، قائلة: "لكن الصورة كانت لذيذة بتضحك"

سبب تخوف أسماء جلال من أشغال شاقة

وتطرقت أسماء جلال للحديث عن مسلسل أشغال شاقة، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بأنها ستكون السبب في فشل العمل خاصة أن هشام ماجد يتميز بخفة الظل الشديدة وكذلك خالد دياب كاتب المسلسل.

وأشارت إلى أنها سألت خالد دياب في البداية عن نوع كوميديا المسلسل وهل هي الإيفهات أم المواقف الكوميدية، ووافقت عندما علمت أن الأمر يعتمد على كوميدية الموقف وسيناريوهات الحلقات المختلفة.

وروت بعض كواليس المسلسل، مشيرة إلى أنها تعرضت للإغماء بسبب انخفاض ضغطها جراء ارتداء بدلة ثقيلة من أجل أن تظهر بوزن كبير، موضحة أن وزنها زاد بالفعل خلال فترة التصوير؛ بسبب كثرة تناول الطعام فيه.

شرط أسماء جلال للعمل في ولاد رزق 3

وأكدت أنها كانت تحب الأجزاء السابقة من فيلم ولاد رزق، وعندما عرض عليها طارق العريان هذا الجزء تحمست للغاية خاصة أنها قدمت من قبل مسرحية مع الفنان عمرو يوسف، قائلة: "وهو حد لذيذ أوي والطاقة بتاعته حلوة".

وأشارت إلى أنهم في البداية كان التفكير حول طبيعة الشخصية التي ستظهر بها في الفيلم وهل ستكون راقصة، موضحة أنها أخبرتهم قائلة: "قلت له لأ مش عاوزة، قال نصابة؟ قلت تمام أو رقاصة محترمة الرقاصة اللي بتلبس توب تحت بدلة الرقص".

يذكر أن أسماء جلال شاركت في مسلسل ولاد رزق والذي يعرض حالياً بالاشتراك مع أحمد عز وعمرو يوسف، وإخراج طارق العريان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا