فن / اليوم السابع

لطيفة لـ : عندما أتعاون مع مخرج كبير بحجم وليد نصيف أكون مطمئنة

كتبت: شيماء منصور

الجمعة، 05 يوليو 2024 07:00 م

قالت النجمة لطيفة خلال ندوتها بتليفزيون : أنا دائماً وفية ومخلصة لجريدة اليوم السابع لأنها تدرك أنهم أناس لهم مصداقية، فعندما يكون هناك أى خبر أسأل أولاً هل نشر فى اليوم السابع فإذا كانت الإجابة نعم أصدقه.

وعن ألبومها الجديد واستخدامها للذكاء الاصطناعى فيه قالت لطيفة: فكرنا أنا والمخرج الكبير وليد نصيف الذى يدرس في الأساس الذكاء الاصطناعي، في تلك الفكرة، خاصة أننا نسمع كثيرا عن أعمال تستخدم الذكاء الاصطناعي لكنها في حقيقة الأمر لم تستخدمه، لكن عندما أكون مع شخص متخصص مثل المخرج وليد نصيف أكون مطمئنة، فأتذكر عندما عرض عليا الأمر تحمست جدا وطلبت منه البدء على الفور وبالفعل جاء لمصر وبدأنا، وحاولت في هذا الألبوم بقدر الإمكان أكون متنوعة في اختياري سواء المواضيع أو الموسيقي أو التوزيع أو الشعر.

وحصدت لطيفة حتى الآن ما يزيد على 12 مليون مشاهدة للأغاني التي طرحتها من ألبومها الجديد، كما تصدرت التريند في العديد من الدول العربية.

جدير بالذكر أن ألبوم "مفيش ممنوع" للنجمة لطيفة يضم 10 أغنيات، وطرحته كاملا عبر كل منصات الموسيقى، كما تطرح يوميا كليب من أغاني الألبوم، إذ صورت أغاني الألبوم كاملة، منها 6 أغنيات بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتان مع المخرج شريف ترحيني، وأغنية مع المخرج جميل جميل المغازي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا