فن / ليالينا

تفاصيل تورط مشهورة ثانية في وفاة ماثيو بيري

كشفت تحقيقات الشرطة عن تفاصيل جديدة في واقعة وفاة الفنان ماثيو بيري، بجرعة مخدرات زائد في أكتوبر الماضي بعد أن عثر عليه غارقاً في حمام السباحة بمنزله، وأوضحت التحريات تورط فنانة أخرى في حادث مقتله.

تورط سيدة أخرى في وفاة ماثيو بيري

وفي التفاصيل، أظهرت تحريات جديدة أجرتها شرطة لوس أنجلوس تورط امرأة أخرى في حادث وفاة ماثيو بيري أثر جرعة زائدة من الكيتامين، لكنه لم يكشف بعد عن اسمها.

ووصفت التحريات هذه السيدة بأنها كانت بمثابة صيدلية متنقلة لماثيو بيري، حيث تم الكشف عن أدلة جديدة مصورة ظهرت فيها هذه السيدة بصحبة بيري في مكتب الطبيب الذي يصف له دوا الكيتامين.

وأوضح مصدر الذي كشف عن هذه الأدلة للشرطة بأن ماثيو بيري وصديقته كان يحيلان بعضهما البعض إلى الأطباء من أجل الحصول على وصفة دواء الكيتامين، ويثقن في بعضهما البعض خاصة مع معركتهما مع الإدمان.

وذكر تقرير لموقع ديلي ميل البريطاني، أن مكتب التحقيقات الفيدرالي حصل على السيدة، ومن المحتمل أن يحتوي على بعض المحادثات الخاصة ببعض الأدوية، لأنها كانت تحتفظ بالرسائل النصية على جهازها.

وتعتبر هذه هي السيدة الثانية التي يتم الربط بين اسمها واسم ماثيو بيري، خاصة أنه وجه من قبل الاتهام إلى زوجة الفنان الأمريكي تشارلي شين السابقة، بروك مولر، حيث جمعت بينها وبين بيري علاقة خلال فترة إقامتهما معاً في مركز إعادة التأهيل للعلاج من الإدمان.

كانت بروك مولر، 46 عاماً، تعاني من بعض المشاكل التي تتعلق بتعاطي المخدرات على مدار سنوات، وفي عام 2011 بدأت رحلتها مع برنامج إعادة التأهيل، وبعد عامين أخرج أطفالها من منزلها، بعد أن اشتبه في تعاطيها المخدرات.

وكشفت تقارير صحفية أنه تم استدعاء هذه السيدة لإجراء استجواب لها بعد تفتيش منزلها، لكنه لم يتم القبض عليها، فضلاً عن التحفظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بها وهاتفها المحمول لذا استعانت بمحامين.

ووصلت الشرطة إلى منزلها بمذكرة من أجل تفتيشه، وعقدت اجتماعات متعددة مع السلطات، والتزمت الصمت، وأوضح مصدر أنه من الصعب معرفة دورها في وفاة ماثيو بيري.

وفاة ماثيو بيري

يذكر أن ماثيو بيري عثر عليه فاقداً للوعي في حمام الاستحمام في منزله داخل لوس أنجلوس في 28 أكتوبر 2028، وكشف تقرير الطب الشرعي عن أن مخدر الكيتامين كان عاملاً مساهماً في وفاته.

وأوضح التقرير، الذي أصدرته إدارة الفحص الطبي أن الغرق لم يكن سبب الوفاة، ولكن الغرق كان عاملاً ثانوياً، فضلا عن عدد من العوامل الأخرى والأمراض التي كان يعاني منها.

وكان ماثيو بيري يخضع للعلاج بحقن الكيتامين من أجل علاج القلق والاكتئاب، وكان جسده يحتوي على مستويات عالية من الكيتامين في نظامه الجسدي، والتي تصل إلى نطاق التخدير العام الجراحي، وهو ما دفع الشرطة إلى إجراء تحقيق حول كيفية تناوله هذه الكمية من الدواء.

وكشف تقرير حديث عن أن نجم Friends ترك مبلغ مليون ونصف دولار في حسابه البنكي، وأن هذا الرقم صغير بالنسبة إلى النجاحات التي حققها في صنعة الترفيه، وهو ما جعل الكثير يتسألون عن مصير هذه الأموال.

ووفقاً للمحامي فورستر في تصريحاته لمجلة People أنه لا يوجد وسيلة من أجل معرفة جميع التفاصيل حول أوصل ماثيو بيري، والمعلومات الموجودة في الوصية ستصبح علنية عندما تمر القضية بالوصايا، ولا يمكن الوصول إليها إلا من خلال المستفيدين منها. والأمناء، وأن الوصية كانت تحت إشراف ليزا فيرغسون

أكمل المحامي: "كل شيء تحت رعاية الصندوق الاستئماني لا يخضع لإجراءات التوريث، وكل شيء له تعيين مستفيد لا يخضع لإجراءات التوريث".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا