فن / صحيفة اليوم

بمشاركة 4 نجمات.. "ليلة وردة" تكريم موسيقي لمسيرة الفنانة الراحلة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

اختتمت حفلة "ليلة وردة" بمشاركة 4 نجمات قدمن 15 أغنية من أغاني الراحلة وردة الجزائرية على مسرح عبادي الجوهر أرينا.
الحفل الذي حظي بدعم من هيئة الترفيه وتنظيم شركة بنش مارك، شهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً وإشادة واسعة من الحضور والمشاركين.
وكان هذا الحدث البارز تكريماً لمسيرة الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية، بمشاركة النجمات و100 عازف بقيادة المايسترو وليد فايد، ما أضفى على الليلة جواً من السحر والتألق الفني.
بمشاركة 4 نجمات..

أداء مميز لأصالة

بدأت الأمسية بأداء مميز للفنانة أصالة نصري، التي قدمت مجموعة من أشهر أغاني الراحلة وردة الجزائرية، منها "في يوم وليلة"، "أوقاتي بتحلو"، و"شعوري ناحيتك".
وتفاعل الجمهور بحرارة مع أداء أصالة الذي أشعل الأجواء بالحماس، كما شاركت أصالة الفنان عبادي الجوهر في دويتو أغنية "زمان ماهو زماني"، الذي زاد من حماس الجمهور وأشعل الأجواء في المسرح.
بمشاركة 4 نجمات..

إطلالة نانسي عجرم

اعتلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم المسرح، حيث قدمت مجموعة من الأغاني منها "قلبي سعيد وياك يا حبيبي"، "بتونس بيك"، "بيسالوني عنك"، و"ولولا الملامة".
وتميز أداء نانسي بالحيوية والتفاعل الكبير من الحضور الذي ملأ المسرح بالتصفيق والهتافات، وكانت نانسي تتنقل بين الأغاني بخفة ورشاقة، ما جعل الجمهور يتفاعل معها بحرارة.
بمشاركة 4 نجمات..

عبير نعمة.. صوت عذب

أبهرت الفنانة عبير نعمة الجمهور بصوتها العذب وأدائها الراقي، مقدمة أغاني "وحشتوني"، "اكذب عليك"، و"يحلو السهر".
وأضافت عبير بلمساتها الفنية أجواءً مميزة وساحرة إلى الحفل، حيث كانت تبدع في تقديم كل أغنية بأسلوبها الخاص، مما نال إعجاب وتقدير الجمهور.
بمشاركة 4 نجمات..

طرب أصيل مع ريهام عبدالحكيم

وعندما اعتلت الفنانة ريهام عبدالحكيم المسرح، أضفت أجواء خاصة من الطرب الأصيل بأغاني "العيون السود"، "حكايتي مع الزمان"، و"حرمت أحبك".
وتميز أداء ريهام بالعذوبة والعمق الفني الذي نال إعجاب وتقدير الجمهور. كانت ريهام تتحكم بصوتها بشكل رائع، مما جعل الجمهور يتفاعل معها بحرارة وإعجاب.
بمشاركة 4 نجمات..

احتفال بالموسيقى العربية الأصيل

كانت ليلة "وردة" بمثابة احتفال بالموسيقى العربية الأصيلة، حيث استمتع الجمهور بأداء النجمات الأربع في حدث سيبقى في الذاكرة طويلاً.
وأكدت هذه الليلة على دور الموسيقى في جمع القلوب وإحياء التراث الفني العربي، ما جعل الجميع يعيشون لحظات من السحر والتألق الفني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا