فن / ليالينا

أحمد إبراهيم يرد على أنباء ارتباطه بشيرين عبد الوهاب

تحدث الموزع أحمد إبراهيم عن حقيقة ارتباطه بالفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أن انتشرت عدد من التكهنات مؤخراً حول علاقة الثنائي عقب إعلانها خطبتها من شخص فضلت عدم الكشف عن اسمه أو هويته وهو ما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد إبراهيم يكشف حقيقة ارتباطه بشيرين

ونفى أحمد إبراهيم ما عن ارتباطه بشيرين عبد الوهاب، موضحاً في تصريحات تلفزيونية له أن ما يتردد حول هذا الِشأن عار تماماً من الصحة، مؤكداً على قوة علاقته والصداقة التي تربط بينه وبين شيرين عبد الوهاب.

وأكد أنه لا يعلم من السبب وراء هذه الشائعات، قائلاً: "مش عارف الحقيقة مين طلع الكلام ده، أنا بقول لشيرين كل سنة وأنتي طيبة، عشان مشوفتهاش من سنة تقريبا، وهي صديقة وأخت غالية".

ووصف أحمد إبراهيم الأمر بأنه أشبه بكذبة أبريل، قائلاً: "المفروض الشائعة دي تقال في شهر أبريل علشان تبقي كذبة أبريل، أنا فوجئت بالكلام ده زيي زي الناس"، متابعاً: "معرفش ليه بعد 22 سنة من الصداقة مع شيرين عبد الوهاب يتقال الكلام ده في الوقت ده، ولما شوفته ضحكت".

وجاء نفى أحمد إبراهيم بعد أن كشفت شيرين عبد الوهاب عن احتفالها بخطبتها على شخص من خارج الوسط الفني، مشيرة إلى أنه لا يرغب في الإفصاح عن هويته وهي تحترم هذا الأمر.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب أنها من المقرر أن تحتفل بعقد قرانها قريباً، وتعيش قصة حب كبيرة مع هذا الشخص، واصفة نفسها بزينة العرايس.

وفي الوقت ذاته، أكد أحمد إبراهيم أنه يعمل خلال الفترة الحالية على التحضير لعدد من الأغاني الجديدة بالتعاون مع شيرين بعد الوهاب، موضحاً أن آخر اتصال بينهما كان قبل 5 أشهر، واتفقت معه على التحضير للأغاني، لكنه انشغل بالتحضير لأغاني .

أحمد إبراهيم يكشف تفاصيل اتصاله الأخير مع شيرين

وتتابع أحمد إبراهيم: "آخر اتصال بيني وبين شيرين عبد الوهاب كان من خلال أحمد سعد، من أربع أو 5 أشهر، ودي كانت آخر مرة سمعت فيها صوت شيرين، واتفقنا على أكثر من أغنية على نفس طريقة أغاني مشاعر ومتحاسبنيش".

وأكد أن هناك أغنية تمت بالفعل من ضمن التعاون بينه وبين شيرين عبد الوهاب من كلمات تامر حسين وألحان مدين، لكنه بدأ العمل بعدها على ألبوم عمرو دياب.

وشدد على مكانة شيرين الكبيرة، قائلاً: "شيرين المفروض لها مكانة كبيرة، وهي عارفة مكانتها عند الناس، والإنجليز دايما بيقولوا المشكلة إنك فاكر إن لسه عندك وقت، لكن الوقت بيسرقك".

ولفت إلى أن هناك أغاني له بالتعاون مع عمرو دياب من المقرر إصدارها قريباً، بالإضافة إلى أكثر من أغنية في الألبوم، مشيداً به، موضحاً أنه يستفيد من خبراته حتى الآن، ويشعر بالانبهار من مساعدته للجميع وهي التفاصيل التي لا يعرف عنها البعض شيء.

وأضاف: "عمرو دياب بالنسبة للوطن العربي رصيد كبير من الحب والنجاح ومشوار أربعين سنة، وإحنا كلنا فرحانين به"، مشيراً إلى أنه يشعر بالفخر به، وعلى الرغم من عمله لمدة 22 عاماً، إلا أنه عندما يجلس بجانبه يشعر كأنه ما زال في بداية طريقه الفني

وواصل حديثه: "عمرو دياب عنده خبرات مش طبيعية وحب ومساعدة للناس كلها الناس متعرفش عنها حاجة"، مشيراً إلى أنه يقوم ببعض الأشياء خارج العمل لا يعلمها أحد، قائلاً: "، وشخصية أجمل من كده وجدع جدًا مع الناس كلها وطول الوقت دعم لما يلاقي حاجة كويسة وعاوز الناس تشتغل وتنتج ومش بيركز غير في شغله، ونفسي الناس تركز في شغلها زي عمرو دياب".

وفي أشاد أحمد إبراهيم بفيلم ولاد رزق 3، مشيداً بالإنتاج الضخم وإخراج طارق العريان واصفاً إياه بالعبقري، مشيراً إلى أنه يعتبره الأخ الأكبر له، مقدماً التهنئة إلى كافة الفنانين الذين عملوا في الفيلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا