فن / ليالينا

نادين الراسي تقتحم منزل طفل لإنقاذه: أنا محرومة من ولادي

أثارت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن وثقت اقتحامها منزل طفل كان يتعرض للتعنيف من والدته من أجل إنقاذه متجاهلة اعتراض والدته، ونهرت السيدة على تصرفاتها بكلمات أثارت تعاطف بعض المتابعين منها؛ بسبب حرمانها من أطفالها.

نادين الراسي تنقذ طفلاً من التعرض للعنف

ونشرت نادين الراسي مقطع لها خلال سيرها في أحد الشوارع، وسمعت صوت طفل يصرخ بسبب تعرضه للضرب والعنف من والدته لذا اتخذت رد فعل مباشر باقتحام منزله على الفور.

وطلبت نادين الراسي من رفيقتها توثيق هذه الحادثة، وانفعلت على السيدة خاصة بعد أن صرخت فيها وهي تظهر في الفيديو، لكنها تجاهلت الأمر، وبدأت تصرخ في وجهها من أجل منعها من تعنيف الطفل.

وبدأت نادين الراسي في الصراخ في السيدة موجهة لها حديثها: "عم تخنقينه ردي عليا، ليه عم تضربين أبنك هيك قربي لهون انا محرومة من ولادي عم تفهمين شو يعني يكون عندك ولد ممنوع حرام".

وتابعت: "ما يحق لك تمدي إيدك عليه اعتذري منه، ما قادرة تربيه أنا باخده، ما بيهمني شو قصتك هذه الإنسانة موجودة بالجبل والولد ويتعرض للتعنيف".

وتابعت نادين أنها لا تهتم بما فعله الطفل من أجل أن يتعرض لهذا الضرب والتعنيف، مشيرة إلى أنها إذا كانت لا ترغب في تربيته يمكنها أن تدعه أحد دور الرعاية أو مؤسسة من أجل العناية به.

وناشدت نادين الراسي السلطات من أجل التدخل لحماية الطفل من العنف الذي يتعرض له على يد والدته، وتفاعل معها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المشاهير الذين أشادوا بشجاعتها من أجل التدخل.

وكتبت نادين الراسي على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على إنستغرام تعهد بتحمل المسؤولية إذا كانت أخطأت على أمل أن يتحرك المعنين من أجل حماية الطفل.

وأوضحت نادين الراسي أن الطفل يتعرض للتعنيف من والدته منذ شهرين، ولكنها قررت التدخل بعد أن سمعت الصوت هذا اليوم ولم تتحمل، قائلة: بتحمَّل كامل المسؤوليّة هذا إن أخطأت، على أمل تحرُّك المعنيّين، الطفل صار إلو شهرين عم يتعنَّف والضيعة بتشهَد، وساقبت سمعت الصّوت الليلة ".

وأثارت الجملة التي قالتها نادين الراسي خلال شجارها مع المرأة "أنا محرومة من ولادي" تساؤلات عديدة حول الأمر، إلا أن الفنانة اللبنانية لم توضح حقيقة الأمر.

نادين الراسي: أنا إنسانة مدمرة

وفي الوقت ذاته، كشفت نادين الراسي عن استمرار مرورها بأزمة نفسية جراء حادثة وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي، مشيرة إلى أنها لم تستوعب الأمر حتى الآن.

وأوضحت في تصريحات لها أنها لا تفارق غرفتها كثيراً منذ 5 سنوات خاصة بعد وفاة شقيقها قائلة: "أنا إنسانة مدمرة، خسرت أخويا وطول الوقت مش مستوعبة، وبقالي 5 سنين قاعدة في غرفتي لوحدي وبيدخلولي الأكل وبيمشوا، وابني مايكل بيتعذب معايا، وبشكر كل الناس اللي وقفت جنبي".

وأضافت أنها أصبحت أقرب إلى الله بعد وفاة شقيقها، وأن الأمر كان بمثابة تطهير لقلبها وإيمانها بالله، مشيرة إلى أنها دفنت أولادها، متابعة: "أخي راح فداء عن الشباب والبيت، أنا أولادي دفنتهم بين إيدين ربنا من 2018، وأنا الآن بسببها على ربنا، حتى لو كنت مش سيباها على ربنا من قبل ولما بقيت اتكل على الله رميت كل حاجة بين أيديه".

يذكر أن آخر مشاركة للفنانة نادين الراسي كان في مسلسل عرابة بيروت، والذي شارك فيه عدد من النجوم من بينهم نور الغندور ومهيار خضور، وجوليا قصار، والمسلسل من تأليف مازن طه، وإخراج فيليب أسمر والذي عرض على منصة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا