الارشيف / فن / صحيفة اليوم

تريلر Solo Leveling 2 يلمح لمواجهة كبيرة بين Jinwoo ووحوش العدو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت شركة A-1 Pictures عن أول مقطع دعائي للموسم الثاني المرتقب من الأنمي Solo Leveling، والذي يحمل عنوان Arise from the Shadow ، إذ لا يزال الأنمي القادم ينتظر موعد الإصدار.
ويتضمن المقطع الدعائي أغنية جديدة بعنوان "4eVR" من تأليف Hiroyuki Sawano ومواجهة مذهلة بين ظلال Jinwoo ووحوش العدو.

تفاصيل الجزء الثاني

ومع ذلك، كشف المنتج Sota Furuhashi في مقابلة خلال مايو الماضي، أن الموسم الثاني من Solo Leveling سيركز بشكل أكبر على الشخصيات الجانبية للمسلسل - وهو أمر يمكن القول إنه تم تجاهله في كل من الأنمي والويب تون نظرًا للتركيز على Jinwoo.
تريلر Solo Leveling 2 يلمح لمواجهة كبيرة بين Jinwoo ووحوش العدو

وقد يتميز الأنمي أيضًا بشخصيات ظهرت لأول مرة في Solo Leveling: Arise ، مع ويب تون جديدة تم إنشاؤها للشخصيات الأصلية Alicia Blanche و Meilin Fisher.
جاء أنمي Solo Leveling بإخراج من شونسُكي ناكاشيغي في ستوديو A-1 Pictures، وهو مقتبس من سلسلة الكوميك الرقمية التي نُشرت على Tappytoon من قبل DUBU (ستوديو REDICE) وChugong وh-goon.
تريلر Solo Leveling 2 يلمح لمواجهة كبيرة بين Jinwoo ووحوش العدو

Solo Leveling.. نجاحات كبيرة

في مارس 2018 صَدرت أولى فصول مانهوا Solo Leveling والتي استطاعت على مدار السنوات الماضية أن تُحقق نجاحات كبيرة، وهو الأمر الذي جعل شركة Aniplex بالتعاون مع أستوديو الإنتاج A-1 Pictures " يُقرران تحويل المانهوا إلى أنمي، وبالفعل صدرت حلقاته بموسم شتاء 2024 وحققت نجاحات كبيرة على صعيد المشاهدات وحتى التقييمات.
وتدور أحداث أنمي Solo Leveling حول صياد ضعيف يُدعى Sung Jinwoo وخلال إحدى مهام صيد الوحوش تَعرض هو وزملائه لكمين أدي إلى وفاة الجميع، ولكن بشكل غامض تَمكن Sung Jinwoo من النجاة، وأصبح يمتلك قوة هائلة قابلة للزيادة في كل مرة، وهو الأمر الذي أدى إلى تغيير حياته تمامًا ومواجهته صعاب أكثر مما كان يتخيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا