فن / سيدتى

نجوم بوليوود يجتمعون في حفل السانجيت قبل زفاف أنانت أمباني

اجتمع نجوم بوليوود مساء أمس في حفل ضخم أقامته عائلة الملياردير الشهير موكيش أمباني وزوجته أنيتا أمباني لانطلاق فعاليات حفل زفاف نجلهما أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، حيث شهد أمس حفل السانجيت الذي يسبق الزفاف الفعلي المقرر إقامته من يوم 12 وحتى 14 يوليو الجاري، في منزل والدي أنانت موكيش ونيتا أمباني- وهو مسكن مكون من 27 طابقاً يُسمى أنتيليا- بالإضافة إلى مركز جيو العالمي للمؤتمرات المملوك للعائلة، وهو مكان مترامي الأطراف يتسع لـ أكثر من 16 ألف شخص.

تجمع ضخم من نجوم بوليوود والمشاهير في حفل السانجيت

ضم حفل السانجيت لأنانت أمباني وراديكا ميرشانت العديد من نجوم بوليوود ولاعبي الكريكيت والرياضيين والعديد من الشخصيات البارزة في مركز جيو العالمي للمؤتمرات، حيث حضر أمس ديبيكا بادوكون، وزوجها رانفير سينغ، شهيد كابور وزوجته ميرا كابور، جانفي كابور، فيديا بالان، عليا بهات وزوجها رانبير كابور، كيارا أدفاني، سيدهارث مالهوترا، فيكي كوشال، مادوري ديكسيت، وآخرون.

وقد انتشرت العديد من مقاطع الفيديو من داخل حفل السانجيت على منصات التواصل الاجتماعي.
قد ترغبين في معرفة حفل زفاف جماعي يسبق الزفاف التاريخي المنتظر لأنانت أمباني

سلمان خان يرقص في حفل السانجيت

في مقطع تم نشره على إنستغرام، شوهد سلمان خان على المسرح وهو يرقص مع أنانت أمباني. قام الثنائي بالرقص على أغنية سلمان Aisa Pehli Baar Hua Hai من فيلمه Har Dil Jo Pyar Karega لعام 2000.

جانفي كابور أيضاً قامت بأداء العديد من الأغاني مع مشاهير آخرين. كما شوهد رانفير سينغ وهو يرقص على أغنية No Entry لسلمان خان، وشوهدت زوجته ديبيكا بادوكون وهي تسير وسط الحشد في مقطع آخر. وفي هذا الحدث، ارتدت ديبيكا الساري الأرجواني والفضي. عليا بهات شوهدت أيضاً وهي أعلى المسرح وترقص مع رانبير كابور.

جاستن بيبر يؤدي في الحفل ويشعل الأجواء

كان النجم العالمي جاستن بيبر من بين المؤدين في حفل السانجيت، حيث قام بأداء مجموعة كبيرة من أغانيه التي تفاعل معها الضيوف. لقد جعل الضيوف يستمتعون بأغاني مثل Baby، Never Let You Go، Love Yourself، Peaches، Boyfriend، وغيرها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا