فن / الطريق

ماذا قالت رانيا فريد شوقي في ذكرى وفاة والدها الـ26؟الأمس السبت، 27 يوليو 2024 09:37 مـ

  • 1/2
  • 2/2

حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي على رثاء والدها الفنان الراحل فريد شوقي، في ذكرى وفاته الـ 26، التي تحل علينا اليوم السبت الموافق 27 من يوليو، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بكوقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

رانيا فريد شوقي ترثي والدها الراحل

وكتبت الفنانة رانيا فريد شوقي في منشورها عبر موقع إنستجرام: "26 سنة على رحيلك، اتحرمت منك ومن حنيتك، أنت وحشتني أوي ودايما بتكلم معاك، حتى لو مش سامعني بس برتاح لما أفضفضلك".

وتابعت: "عارف إيه بيهون عليا فراقك، حب جماهيرك وكلامهم عنك بكل حب، حتى أمي سابتني وراحتلك، وناهد أختي راحتلك قبلها.. سنة قاسية عليا أوي يا بابا أنا حقيقي وحيدة من غيركم".

أخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي، مشاركتها في "المداح 3"، الذي تم طرحه خلال شهر الماضي ، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، ومنهم: حمادة هلال، هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، محمد عز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا: تصل لـ80 ألف جنيه.. شروط وأسعار تذاكر حفل حمزة نمرة بمهرجان العلمين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا