فن / سيدتى

كيت ميدلتون ترسل رسالة شخصية لآندي موراي بعد اعتزاله التنس

  • 1/2
  • 2/2

حرصت كيت ميدلتون الغائبة عن المشاركات العامة والواجبات الملكية بسبب استمرار تلقيها العلاج الكيميائي لإصابتها بالسرطان الذي كشفت عنه في مارس الماضي، بينما هي حاضرة في الوقت نفسه بمنشوراتها والصور التي تشاركها عبر السوشيال ميديا، على مشاركة رسالة لبطل التنس آندي موراي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

هذا ما أرسلته كيت ميدلتون لآندي موراي

رسالة كيت ميدلتون لآندي موراي- الصورة من قصص إنستغرام حساب أمير وأميرة ويلز على إنستغرام

شاركت كيت ميدلتون راعية نادي عموم إنجلترا للتنس والكروكيه رسالة فخر لأسطورة التنس آندي موراي، من خلال قصص إنستغرام الخاص بها والأمير ويليام، كتبت من خلالها: "مسيرتنا الرائعة في ويمبلدون وصلت إلى نهايتها، يجب أن تكونوا فخورين جداً بآندي موراي، "نيابة عنا جميعاً، شكراً لك!"، وقد وقَّعت على الرسالة بحرف C؛ كاثرين (اسم كيت الأصلي).

وتأتي رسالة أميرة ويلز بعد أن لعب موراي، البالغ من العمر 37 عاماً، إحدى مبارياته الأخيرة يوم الجمعة 5 يوليو، في بطولة ويمبلدون للتنس المقامة حالياً، وقد تأثر بعد المباراة حيث الإشادة بمسيرته المهنية وتحدث عن اعتزاله، حيث قال: "الأمر صعب لأنني أحب الاستمرار في اللعب ولكني لا أستطيع ذلك، من الناحية البدنية، أصبح الأمر صعباً للغاية الآن، لقد تضاعفت جميع الإصابات وكما قلت فهي ليست بسيطة".

جديراً بالذكر أن موراي أصبح أول رجل بريطاني يفوز بالبطولات الأربع الكبرى منذ ما يقرب من 80 عاماً، حيث حصل على ألقاب متتالية في البطولات الأربع الكبرى.
قد ترغبين في معرفة التونسية أنس جابر تودع بطولة ويمبلدون للتنس

علاقة كيت ميدلتون وآندي موراي

Embed from Getty Images

تعود صداقة كيت ميدلتون وآندي موراي لعدة سنوات، في عام ، وجه موراي تحية صامتة لأميرة ويلز بعد مباراته ضد رايان بينيستون، وأشار إليها وإلى روجر فيدرر وسط الحشد خلال تعليقاته على الملعب.

وأثناء تفشي وباء ، قامت كيت وموراي بإجراء مكالمة مفاجئة مع لاعبي التنس الشباب في مدرسة بوند الابتدائية في جنوب لندن، ومن خلال هذه المكالمة أخبر موراي الطلاب عن سبب ممارسته مهنة التنس، قائلاً: "لقد كان هذا أحد الأشياء القليلة التي أجيدها، لقد فعلت ذلك لأنني استمتعت بها".

غياب كيت ميدلتون عن المشاركة في بطولة ويمبلدون لهذا العام

كيت ميدلتون تحرص على الحضور بانتظام بطولات ويمبلدون كل عام منذ زواجها عام 2011 وحتى بطولة العام الماضي، لكنها لم تحضر هذا العام بسبب خضوعها للعلاج من السرطان، كما أنها تغيبت أيضاً عام 2013، حينها كانت حاملاً في الأمير جورج، وطلب منها الطبيب الراحة قبل ولادته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا