الارشيف / فن / سيدتى

غادة الزدجالي تعلن عن مشاركتها بمسرحية الدكتور بـ

تستعد الفنانة العمانية غادة الزدجالي للمشاركة بالمسرحية الكوميدية "الدكتور"، والتي ستُعرض بالمملكة العربية وتحديداً بالرياض على مدى 5 أيام من 10 وحتى 14 يوليو، وتأتي هذه المسرحية ضمن مسرحيات جولة المملكة 2024 والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في .

نشرت الزدجالي بوستر المسرحية، وكتبت: "حبايبنا وأهلنا بالسعودية وتحديداً الرياض جاينكم وناظرين حضوركم الجميل لمسرحية "الدكتور" على مسرح بكر الشدي من 10 إلى 14 يوليو"، كما نشر الفنان أحمد العونان قبل أيام بوستر الحفل، وأعلن عن أبطال العمل فيها، وكتب: "جمهورنا الغالي في المملكة العربية السعودية جايينكم بمسرحية الدكتور على مسرح بكر الشدي في الرياض".
ونشرت أيضاً قبل أيام الفنانة فوز الشطي المشاركة بالمسرحية بوستر العمل، وكتبت: "جمهورنا الغالي جاينكم يا أهل الرياض في مسرحية الدكتور على مسرح بكر الشدي في الرياض.
وعن مسرحية "الدكتور" فهي مسرحية كوميدية من بطولة للفنان أحمد العونان، فوز الشطي، غادة الزدجالي، سلطان الفرج، فهد البناي، وأبو صابر، وتدور القصة حول استغلال الطبيب لمرضاه بسبب طمعه وجشعه، ولكن تدور الأحداث ويصل إلى نهاية غير متوقعة أعماله السيئة، وتدور الأحداث.
انتهت غادة الزدجالي من عرض مسرحية "طالبين القرب"، من إﺧﺮاﺝ عبدالله البدر، وفكرة أحمد العوضي، وتأليف مريم نصير، ومن بطولة الفنان داود حسين، حسن البلام، زهرة عرفات، عبدالعزيز النصار، فهد البناي، محمد الرمضان، ومسرحية "ممنوع من الرقابة " من ﺇﺧﺮاﺝ يوسف البغلي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ تغريد الداود، وكلمات الأغاني محمد الشريدة، ومن بطولة الفنان عبدالعزيز النصار، خالد السجاري، حصة النبهان، موسى كاظم، محمد فايق خالد الثويني،

كانت غادة الزدجالي قد شاركت بمسلسل "هود الليل "، وهو عمل تراثي إﺧﺮاﺝ حسين أبل، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ مشعل الرقعي وبطولة الفنان عبدالرحمن العقل، زهرة عرفات، محمد جابر، عبير الجندي، وسلمى سالم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".
.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا