الارشيف / فن / اليوم السابع

نشطاء يسجلون شكوى ضد كانى ويست لدى وكالة أمنية تهدد دخوله روسيا مجددًا

كتبت: شيماء عبد المنعم

الأحد، 07 يوليو 2024 04:35 م

قوبلت زيارة كانى ويست إلى روسيا برد فعل إيجابى إلى حد كبير، ومع ذلك، كان هناك البعض ممن لم يرغبوا فى تواجده فى بلادهم، ويُزعم أنهم أبلغوا عنه جهاز الأمن الفيدرالى الروسى أو FSB.

ويُعتقد أنهم من النشطاء الأرثوذكس الروس المتشددين الذين يبدو أنهم غاضبون من كلمات كانى المثيرة للجدل فى أغنية من ألبومه الأخير Vultures 1.

وفقًا لموقع Metro، يبدو أن حركة سوروك سوكولوف، وهى حركة تقليدية، تشتكى من الكلمات التى يعتقدون أنها تشير إلى حرب روسيا المستمرة ضد أوكرانيا والتقليل من شأن المرأة الروسية، والكلمات المعنية كانت من أغنية Vultures، حيث قال مغنى الراب كانى ويست: "إنها روسية، لقد ضربت من أجل أوكرانيا"، كما صور المرأة الروسية مدمنة مخدرات ذات ميول منحرفة.

ويُزعم أن الرسالة دعت السلطات إلى منع دخول كانى إلى روسيا إذا عاد للبلاد لحضور عرض تم الإبلاغ عنه فى سبتمبر المقبل.

ومؤخرًا، تناولت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كاردشيان، العشاء مع زوجها السابق كانى ويست، وذلك فى نوبو ماليبو، حيث اجتمع الثنائى مع أطفالهما وأصدقائها فى المدرسة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وشوهد الثنائى وهما يصلان بفارق دقائق، ولم تكن زوجة ويست الحالية بيانكا سينسورى موجودة فى المطعم، وارتدت ابنة كانى وكيم الكبرى نورث وأصدقاؤها قمصان Vultures كبيرة الحجم ذات الأكمام الطويلة للاحتفال بالإصدار القادم لألبوم Ye Vultures.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا