فن / سيدتى

بينهم محمد إمام وآسر ياسين .. ردود أفعال النجوم على مفاجآت تركي آل الشيخ 

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شارك عدد من النجوم من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ردود أفعالهم بعد إعلان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية ، دعم ورعاية صندوق "بيج تايم" و"هيئة الترفيه" لعدد من الأفلام والمسلسلات الضخمة للوصول للعالمية.
وكان من بين هذه الأفلام، "الشايب" للنجم آسر ياسين، وتقديم نسخة جديدة من فيلم "شمس الزناتي" بطولة الفنان محمد إمام، بالإضافة إلى عدد كبير من الأفلام الأخرى.
وترصد "سيدتي" ردود أفعال النجوم على مفاجآت المستشار تركي آل الشيخ:

محمد إمام عن فيلم "شمس الزناتي": هتشوفوا فيلم متعملش زيه قبل كدا

وجه النجم محمد إمام شكراً للمستشار تركي آل الشيخ من خلال إعادة نشر الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، حيث تحدث تركي آل الشيخ خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، عن التطورات والاستعدادات التي جاري التحضيرات لها لتطوير فيلم "شمس الزناتي".
وكتب إمام: "شكراً المستشار تركي آل الشيخ على دعمك وحماسك لفيلم شمس الزناتي.. وإصرارك على صناعة أفلام عربي بموصفات عالمية.. إن شاء الله هتشوفوا فيلم متعملش زيه قبل كده.. انتظروا مفاجآت كتير".

ويشارك في بطولة الفيلم مع محمد إمام، كل من أسماء جلال، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، مصطفى غريب، خالد أنور، أحمد عبدالله محمود، وأحمد عبدالحميد، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

آسر ياسين عن فيلم "الشايب": الفيلم ده من أحلامي

كما نشر النجم اَسر ياسين، منشوراً للمستشار تركي آل الشيخ الذي أكد فيه أنه سيصل بفيلم "الشايب" للعالمية، وعلق عبر حسابه بـ "إنستغرام" قائلاً:"شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم فيلم الشايب وعلى الدعم المستمر للفن بشكل عام.. متحمس جداً لتجربة الشايب المقبلة والاستعداد ليها بكل طاقة ممكنة".
وأضاف: "الفيلم ده من أحلامي السينمائية اللي منتظر تحقيقها من فترة مش قصيرة، وإن شاء الله نقدمها بالشكل العالمي اللي نطمح ليه".

أحمد فهمي عن فيلم "أحمد وأحمد": هنعمل حاجة تليق بيكم

وأعاد النجم أحمد فهمي نشر مقطع للمستشار تركى آل الشيخ، والذي يعلن من خلاله تقديم فيلم يحمل اسم "أحمد وأحمد" يشاركه في بطولته النجم أحمد السقا، وكتب: "أحمد وأحمد ... كل الشكر والتقدير لمعالى المستشار تركى آل الشيخ على هذا الدعم الكبير وإن شاء الله نعمل حاجة تليق بيكم مع أخويا الكبير النجم أحمد السقا أحد مشاريع صندوق بيج تايم القادمة انتظروا مفاجآت كبيرة".

ومن جانبه نشر الفنان أحمد السقا الفيديو من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابه "إنستغرام"، وكتب: "شكراً معالي المستشار لدعم فيلم أحمد وأحمد أحد مشاريع صندوق بيج تايم مع أخويا وصديقي النجم أحمد فهمي.. وإن شاء الله نقدم فيلم يليق بجمهورنا الحبيب".
الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب أحمد السقا على إنستغرام

عن فيلم "البحث عن فضيحة": متحمسة جداً

وشاركت النجمة هنا الزاهد الفيديو الذي أعلن فيه المستشار تركي آل الشيخ، عن تقديم نسخة جديدة من فيلم "البحث عن فضحية" مع هشام ماجد، وذلك من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابها على "إنستغرام"، وكتبت: "متحمسة جداً لفيلم البحث عن فضيحة بدعم معالي المستشار تركي آل الشيخ".
الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب هنا الزاهد على إنستغرام

أفلام مصرية وسعودية تُقدم الفترة المقبلة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية في حلقة خاصة من برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب أمس السبت، والتي تم تصويرها في لندن بحضور كل من النجمين أحمد حلمي وكريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد والمخرج محمد الملا والموسيقار هشام نزيه وعدد كبير من المعنيين بصناعة الترفيه العربي، عن تقديم قائمة كبيرة من الأفلام المصرية والسعودية، منها "الفيل الأزرق 3"، سيتم إنتاجها بميزانيات ضخمة، خلال عام ونصف، ضمن مشاريع صندوق "Big Time"وبدعم من هيئة الترفيه في المملكة.
ومعظم هذه الأفلام سينتجها صندوق "بيج تايم" الاستثماري السعودي- المصري الذي أُعلن عن إنشائه في مطلع العام الحالي، وتدعمها هيئة الترفيه في السعودية، بالإضافة لأفلام أخرى ستكون مدعومة بالكامل من جانب هيئة الترفية.
يمكنكم متابعة انقلاب زورق بفنان شهير في عرض البحر خلال إجازة الصيف

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا