الارشيف / فن / البشاير

شيكو اتفق علي تصوير تافه جدا

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه ، عن بدء التحضير لفيلم كوميدي جديد بعنوان “تافه جدا” من بطولة الفنان المصري “شيكو”.

وأوضح “آل الشيخ” خلال لقائه ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة “MBC ”، قائلاً: “تعاقدت مع شيكو على تقديم بعنوان (تافه جدا)، وسنبدأ التحضير له قريبًا. وهو عمل كوميدي”.

كما تحدث تركي آل الشيخ عن إنتاج مجموعة كبيرة من الأفلام المصرية بدعم من صندوق Big Time.

وقال: “وصلنا لصيغ مهمة للتكامل مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والشراكة اليوم مع دولة لديها نجوم عالميون. مصر والسعودية إيد واحدة في عالم الإنتاج. مصر لديها مخزون في الحضارة والثقافة والخبرة والنجوم”.

وأشار إلى التغيرات الجذرية التي شهدتها السعودية منذ يناير/ كانون الثاني 2015، مؤكدًا أن النهضة التي تحدث في المملكة اليوم ما كانت لتتحقق لولا الدعم الكبير الذي يتلقونه من الأمير محمد بن سلمان ولي العهد.

واحتفل الفنان هشام ماجد، بعيد ميلاد صديقه ورفيق مشواره الفنان شيكو، كما حرص على توجيه رسالة له احتفالا بتلك المناسبة.

ونشر هشام عبر خاصية “ستوري” على صفحته الشخصية بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام”، صورة له رفقة الفنان شيكو، أثناء أحد المهرجانات الفنية، وعلق قائلا: “عيد ميلاد شيك الشياكة كلها”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا