فن / سيدتى

مكوّن من 10 حلقات: أحمد داود يخوض تجربة درامية جديدة بعنوان كل سنة مرة

يخوض الفنان أحمد داود تجربة درامية جديدة، والتي بدأ تصويرها من خلال " كل سنة مرة" الذي يحمل اسماً مؤقتاً.
ويضم المسلسل إلى جانب أحمد داود، كلاً من: أحمد بدير، ومحمد محمود، وثراء جبيل، ومراد مكرم، فرح يوسف. المسلسل من تأليف: عبدالرحمن جاويش، إخراج يحيى إسماعيل.

عدد حلقات مسلسل أحمد داود الجديد

وبحسب البيان الإعلامي للقائمين على العمل؛ فإن عدد حلقات مسلسل "كل سنة مرة" سيكون 10 حلقات فقط، وعرضه سيكون على إحدى المنصات الإلكترونية.
وسبق وأن تعاون أحمد داود مع مخرج مسلسله الجديد يحيى إسماعيل في مسلسل "زينهم" الذي حقق نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه، والذي دارت أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول الدكتور زينهم "أحمد داود"، الطبيب الشرعي، والذي يواجه العديد من الأحداث الغريبة في المشرحة، ويحل القضايا بمعاونة فريقه.

يمكنكِ قراءة: أحمد داود: انجذبت لفيلم الهوى سلطان لهذا السبب

عمل سينمائي منتظر

على جانب آخر، ينتظر الفنان أحمد داود عرض فيلمه الجديد "الهوى سلطان"، ويشارك في العمل عددٌ من النجوم، على رأسهم: منة شلبي، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، وآخرون. والعمل من تأليف وإخراج هبة يسري. وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا