فن / البشاير

مين يكسب أم كلثوم صابرين أو مني زكي : الأخيرة تستحي

تخوض النجمة المصرية منى زكي تحديا جديدا من خلال “الست” والذي تجسد خلالة شخصية المطربة الكبيرة «أم كلثوم» التي منحها الجمهور لقب «كوكب الشرق» ولا يزال صدى صوتها العذب يشدو في أرجاء الدنيا.

في هدوء انطلق تصوير فيلم “الست” من إنتاج الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وصندوق بج تايم وشركة سينرجي فيلمز.

واستعانت الجهة المنتجة لهذا الفيلم الضخم بفريق عالمي لعمل المكياج وفريق عالمي للصوت وذلك باستخدام أحدث التقنيات الحديثة، لتقريب الشبه بين منى زكي وشخصية أم كلثوم.

 

والفيلم من إخراج مروان حامد، وتأليف الكاتب أحمد مراد، ويحظى باهتمام بالغ من جانب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعود

رأي فردوس عبدالحميد في ترشيح منى زكي
في وقت سابق علقت الفنانة المصرية فردوس عبدالحميد على تجسيد منى زكي لشخصية أم كلثوم، لا سيما وأنها جسدت نفس الشخصية على شريط السينما قبل ذلك.

وقالت فردوس في مقابلة تلفزيونية:” يجب أن تخوض التجربة، لكن منى زكي جسمها ضعيف وصوتها رقيق، بينما أم كلثوم كانت تمتلك طلة ذات هيبة وحضورها طاغي”.

وأوضحت أن رأيها لا يحمل الإساءة لأن منى زكي الموهوبة صاحبة الطلة الرائعة.

يشار إلى أن منى زكي خاضت تجربة السيرة الذاتية مرة واحدة من خلال “السندريلا” وجسدت خلاله شخصية الفنانة الراحلة سعاد حسني، ولم تترك بصمة، ونال العمل انتقادات لاذعة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا