العاب / IGN

مفاجأة Keanu Reeves بجائزة من Comic-Con على مساهماته في الأفلام والمسلسلات والقصص المصورة والكتب | SDCC 2024

أضاف كيانو ريفز جائزة مفاجئة إلى مجموعته يوم السبت، حيث تلقى جائزة Inkpot Award من San Diego Comic-Con في حفل مرتجل أقيم خلال ندوة BRZRKR في المؤتمر.

في نهاية الندوة، ظهر ممثل Comic-Con مع جائزة Inkpot Award، والتي قدمها إلى ريفز. بدأ مقدم الجائزة حديثه قائلاً: "بصراحة، إذا كان الأمر يتعلق باختياري فقط، كنت لأعطيك إياها فقط من أجل Matrix"، مما دفع ريفز إلى التدخل قائلاً: "الفضل في ذلك إلى [لانا وليلي واتشوسكي]".

وتابع المقدم قائلاً: "لقد ساعدت في سرد ​​تلك القصة... هذه الجائزة مخصصة لأولئك الذين ساهموا في الفن الشعبي والثقافة الشعبية... ولا أحد يستطيع أن يجادل في أنك لم تساهم فقط في الأفلام والمسلسلات، بل في الكتب والقصص المصورة أيضاً".

تلقى ريفز الجائزة وسط تصفيق حار من الجمهور وألقى خطاباً قصيراً للتعبير عن امتنانه: "بإعطائي هذه الجائزة، فأنتم أيضاً تمنحون التقدير لكل شخص هنا... لقد كنت محظوظاً بالعمل مع بعض الفنانين الرائعين، وسرد بعض القصص الرائعة، و [BRZRKR] هي واحدة منها. لذا شكراً، شكراً، شكراً".يُقدم Comic-Con جائزة Inkpot كل عام منذ عام 1974. ومن بين الفائزين في فيليسيا داي وفنان المانجا الشهير جونجي إيتو.

بالإضافة إلى The Matrix، تضمنت مسيرة ريفز الطويلة أفلام John Wick وBill & Ted's Excellent Adventure وأفلاماً كلاسيكية أخرى. ومنذ عام 2018، كان يتعاون في سلسلة القصص المصورة BRZKR، والتي سيتم تحويلها قريباً إلى رسوم متحركة وفيلم بتصوير واقعي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا