فن / ليالينا

ريهام سعيد تفتح النار على حسام حبيب بعد تسريبه لفيديو شيرين

فتحت الإعلامية المصرية ريهام سعيد النار على المطرب حسام حبيب، واتهمته بخيانة العشرة بعد تسريبه لفيديو انفعال النجمة شيرين عبد الوهاب، عقب تعرضها للضرب المبرح على يديه داخل الاستوديو الخاص بها، موضحة أن هذا الانفعال كان بسبب إصابتها الجسيمة.

ماذا تحاول أن تفعل؟

شاركت ريهام سعيد مقطع من حلقة برنامجها هي وصبايا المعروض على شاشة "هي"، تحدثت فيه بانفعال شديد عن واقعة ضرب النجمة شيرين عبد الوهاب على يد حسام حبيب، ثم تسريبه للفيديو الشهير الذي ظهرت فيه وهي منهارة تقوم بتكسير الاستوديو، فيما تفاعل هو بعد ذلك مؤكداً أنه يحبها.

وقالت ريهام سعيد لحسام حبيب: "أنت طالع تقول إنك بتحبها، لو بتحبها صحيح عمرك ما كنت ترفع فيديو زي ده، لواحدة لقبت بصوت ، ده لو بتحبها، ولما نعرض الفيديو اللي اتعرض خلاص لا بد أننا نقول إن الست بتعمل كده وهي مضروبة، وزي ما قولنا قبل كده إن الاستوديو اللي هي كسرته ده خاص بها هي اللي عملته بفلوسها، أنا لا أقول إن ذهاب شيرين هناك كان صائبا، لكن الست كانت منهارة وزعلانة على عمرها اللي ضاع وفلوسها اللي راحت وغيره، أنا لا أدافع عن شيرين، ولكن أنا حزينة عليها".

أضافت ريهام سعيد في دفاعها عن شيرين وما تمر به من حالة نفسية سيئة: "في ناس في الوسط الفني جدعان زي ياسمين عبد العزيز ناس جدعة وقوية وصاحبة شيرين، يا جماعة شيرين محتاجة دلوقت 20 صاحب يبقوا حواليها وفعلا يخلوها تتعالج من المرض النفسي اللي بتعاني منه، وتقف على رجلها مرة ثانية".

أكملت ريهام سعيد متساءلة عن سبب تسريب الفيديو، وهل سببه أن حسام حبيب يحاول التغطية على ضربها أم تشويه صورتها، وتابعت: "على فكرة الناس كلها بتحب شيرين زي ما الناس زعلت من وفضلت تحبه، في ناس كده ممنوع الاقتراب".

شاهدوا الفيديو:

واستعرضت ريهام سعيد صورة إصابة شيرين عبد الوهاب من الاستوديو بعد ضربها والتعدي عليها، لدرجة أن الدماء غطت عينها وعقبت قائلة: "كيف لك أن تخونها؟ إزاي شخص أكلت معه عيش وملح وياما سافر معايا والكويت والبحرين، ورأى بعينه نجوميتها والجمهور في كل العالم العربي، وفي الآخر يظهرني بهذه الصورة، ولكن هتفضل شيرين هي شيرين".

أوضحت ريهام سعيد مكانة شيرين في قلوب محبيها وقالت متابعة: "الجمهور واقف في ضهرك يا شيرين، هي بتمر بحالة نفسية سيئة، وليس على المريض حرج، وأتمنى أنها تسمعني: يا شيرين جمهورك واقف في ضهرك، ولا تزعلي من فيديو طلع لك ولا جرح أصبتي به، حتى لو شيرين بتحب حسام حبيب وهي كل شوية ترجع له، وكل شوية تكلمه فعذرها معاها ليس على المريض حرج".

الجمهور يتفاعل

وتفاعل الجمهور مع تعليق ريهام سعيد وقال البعض: "نرجسي بيدمرها ولما بتعبر على شعورها، وإن كان بالتكسير بيرجع يلعب دور الضحية اللي المجتمعات كلها بتصدق إلا من رحم ربي"، "شرين من ساعة الجوازة السودة دي، وهي ادمرت هو مسيطر عليها بطريقة ما علشان كده بترجع له تاني غصب عنها بس برضاها برضه لازم حملة لإنقاذ صوت مصر؛ لأنها تستحق".

وأضاف آخرون: "على فكرة هي من حقها ترفع عليه قضايا بسبب هالفيديو هو واللي كان معاه … هو أدان نفسه بنفسه … الله يفرج همك يا شيرين.. نحبك من قطر"، "ارجوكي ست ريهام اعملي حملة مساندة لها شيرين صوت لن يكرر وإحساس لا يمكن يموت. بحبك يا شيرين من ".

أزمة شيرين وحسام حبيب

في تطور مفاجئ، انتشر مقطع فيديو يظهر الفنانة شيرين عبد الوهاب، وهي تقوم بتحطيم محتويات الاستوديو الخاص بها وبزوجها حسام حبيب، وذلك بعد خلاف نشب بينها وبين ابنتها، مما دفعها إلى تقديم بلاغ ضده بتهمة الاعتداء عليها.

شيرين عبد الوهاب قدمت تقريراً طبياً يؤكد تعرضها لإصابات، وأوضحت في بلاغها أنها فوجئت بحسام يطلب إنهاء العقد المشترك بينهما، وأنه قام بالاعتداء عليها وطردها من الاستوديو دون تسليمها متعلقاتها الشخصية.

في الفيديو، يظهر حسام حبيب، وهو يتنقل بين أجزاء الاستوديو مستعرضاً التلفيات الكبيرة التي لحقت بالمكان، بينما كانت شيرين في حالة هيستيرية. وأوضح حسام أن جميع الأضرار التي لحقت بالأثاث والتجهيزات كانت بفعل شيرين.

وكشف أن الأزمة بدأت بين شيرين وابنتها حول عدة أمور، وأن تدخل حسام حبيب كان لمحاولة حل الخلاف لم ينجح، مما دفعه للاتصال بوالد ابنتها، مما أثار غضب شيرين التي قررت تحرير محضر ضد حسام بتهمة التعدي عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا