فن / سيدتى

الملك تشارلز والملكة كاميلا يستعدان لإجازة بالمورال الصيفية

كما جرت العادة، سيقضي الملك تشارلز، والملكة كاميلا، إجازتهما الصيفية في بالمورال، بشهر أغسطس القادم، ومن المقرر أن يستقبل كلاهما ضيوفاً من العائلات الملكية وشخصيات سياسية واجتماعية مهمة من مختلف البلاد في مقر إقامتهما الأسكتلندي، ويتوقع الخبراء بعض الضيوف الذين قد يتم توجيه دعوة إليهم خلال الأيام المقبلة.

رئيس الوزراء ضيف متوقع في بالمورال

Embed from Getty Images

على غرار الملكة إليزابيث الثانية، يتبع الملك تشارلز عادة والدته الراحلة بدعوة رئيس الوزراء للانضمام إليه في منتجعه في أبردينشاير، وبحسب التقاليد، من المرجح أن يتلقى كير ستارمر، زعيم حزب العمال، الذي أصبح حديثاً رئيس وزراء المملكة المتحدة، وزوجته فيكتوريا، دعوة لزيارة بالمورال من الملك خلال العطلة الصيفية للبرلمان.

وعادة ما ينضم إلى الملك والملكة أيضاً أفراد من عائلتيهما، بما في ذلك أمير وأميرة ويلز وأطفالهما الثلاثة، ولكن هذا العام حضور كيت ميدلتون أمر مشكوك فيه، وذلك بسبب تلقيها علاج السرطان، وقد تغيب عن المشهد مثلما تغيبت في عدة مناسبات سابقة.

حضور سابق في بالمورال

Embed from Getty Images

يُذكر أنه في العام الماضي، حضر رئيس الوزراء الأسبق ريشي سوناك وزوجته أكشاتا مورتي، وهما ينضمان إلى الملك والملكة في كنيسة كراتي كيرك في إقامتهما الأولى والوحيدة في بالمورال الصيف الماضي.
أما في عام 2021، فاصطحب رئيس الوزراء السابق وزعيم حزب المحافظين بوريس جونسون وزوجته كاري جونسون طفلهما الأكبر ويلفريد لزيارة الملكة الراحلة في بالمورال، وكانت أول إقامة لها هناك لها بدون الأمير فيليب.

وقال بوريس في تصريح سابق عن هذه الزيارة، إن الملكة إليزابيث الثانية كانت "ذكية وواعية" في اجتماعهما الأخير معه، قبل أن يقدم استقالته إليها في بالمورال في عام 2022.

Embed from Getty Images

كما كان لديفيد كاميرون، رئيس وزراء السابق زيارات في بالمورال أيضاً، وكان قد علق ذات مرة، وقال: "لم يكن هناك الكثير من الاسترخاء في بالمورال، يقضي أفراد العائلة المالكة وقتهم في ممارسة أنشطة خارجية عديدة؛ مثل الصيد والمشي لمسافات طويلة وحفلات الشواء".

وكان أيضاً ضمن الحضور توني بلير رئيس وزراء بريطانيا السابق، وقالت شيري بلير في سيرتها الذاتية إنها حملت بابنها ليو وهي تقضي إجازتها السنوية في عطلة نهاية الأسبوع هناك مع زوجها.

إليكِ هذا الخبر الملك تشارلز والأمير ويليام يستقبلان إمبراطور وإمبراطورة في لندن

صورة ملكية جديدة تجمع بين الملك تشارلز والملكة كاميلا والأمير ويليام والأمير إدوارد

وثّق الملك تشارلز وزوجته الملكة كاميلا وولي العهد الأمير ويليام، إضافةً إلى الأمير إدوارد، زيارتهم إلى أسكتلندا بصورة ملكية جديدة؛ تم نشرها على صفحات العائلة الملكية البريطانية في وسائل التواصل الاجتماعي.

وشارك أفراد العائلة الملكية في خدمة وسام الشوك في كاتدرائية سانت جايلز في إدنبرة يوم 3 يوليو، كجزء من الأسبوع الملكي في أسكتلندا لهذا العام.

وفيه كان الملك تشارلز، البالغ من العمر 75 عاماً، جزءاً من أعظم أوامر الفروسية؛ أي حاصل على وسام الشوك منذ عام 1977، وكذلك الأمير ويليام، البالغ من العمر 42 عاماً، والذي كان عضواً منذ عام 2012، وتم الترحيب رسمياً بالملكة كاميلا، البالغة من العمر 76 عاماً، والأمير إدوارد، البالغ من العمر 60 عاماً، في وسام الشوك خلال الخدمة.

وتم توثيق هذه المناسبة بصورة نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي؛ ظهر فيها الأمير ويليام، الملك تشارلز، الملكة كاميلا، والأمير إدوارد، معاً مرتدين الزي التقليدي؛ أي أردية مخملية خضراء تتضمن شارة الوسام، وقبعات مزينة بالريش الأبيض.

خاص

وفي السياق عينه، نُشر على الحسابات المشتركة للأمير ويليام وكيت ميدلتون، على وسائل التواصل الاجتماعي، فيديو خاص، بدأ المقطع بمشهد لدوق روثسي، وهو اللقب المعروف به ويليام في أسكتلندا، وهو يمشي مرتدياً رداءه ويحمل قبعته، قبل أن يظهر باقي أفراد العائلة الملكية -بما في ذلك صوفي، دوقة إدنبرة، التي كانت حاضرة لدعم زوجها الأمير إدوارد- وهم يتحدثون قبل الخدمة.

كما يظهر الفيديو تجمع أعضاء الوسام لالتقاط الصور، حيث ظهر الأمير ويليام والملك تشارلز يتبادلان الحديث كأب وابنه بين اللقطات، وانتهى الفيديو بالصورة الملكية الجديدة.

قد ترغبين في معرفة صورة جديدة للملك تشارلز بكامل زيه العسكري احتفالاً بيوم القوات المسلحة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا