فن / سيدتى

جديد للعروس دانييلا رحمة من تجهيزات زفافها.. شاهدوه

كشف خبير التجميل اللبناني بسام فتوح عن تفاصيل جديدة حول إطلالة النجمة اللبنانية دانييلا رحمة في حفل زفافها.

جديد لتجهيزات العروس دانييلا رحمة

شارك خبير التجميل اللبناني بسام فتوح من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، فيديو وهو يضع اللمسات الأخيرة من مكياج العروس دانييلا رحمة والتي أطلت به في حفل زفافها، والذي أظهر رقة وجمال ملامحها، وعلق على الفيديو قائلًا: "مكياج عروستنا".


وكان النجم السوري ناصيف زيتون قد كشف عن جلسة التصوير الرسمية لحفل زفافه على النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، وأطلق الثنائي ألبوم الصور عبر حسابهما على "إنستغرام"، وعلق زيتون على ألبوم الصور بتوثيق تاريخ الزواج الذي وافق اليوم الأول من شهر يوليو الجاري، واكتفى بقوله: "السيد والسيدة زيتون".

يمكنك الاطلاع على: العروس دانييلا رحمة كالأميرات في يوم زفافها.. هذه أبرز خطوط إطلالتها

زواج دانييلا رحمة وناصيف زيتون

واحتفلت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة والمطرب السوري ناصيف زيتون بزفافهما، يوم الإثنين الموافق 1 يوليو في لبنان، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين جداً والعائلة، وتم منع التصوير نهائياً، بعد وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة أو في محفظات لا يمكن استخدام الكاميرات من خلالها.
وتردد سابقاً أن العروسين دانييلا وناصيف سيكتفيان بمشاركة صورة موحدة على صفحاتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يخص قصة الحب وحفل الزفاف سوف يتم الكشف عنه من خلال قصير يتم التحضير له قريباً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا