فن / سيدتى

شاهدوا.. عبد الله السدحان ينشر كواليس "هم يضحك"

شارك الفنان عبد الله السدحان متابعيه عبر حسابه على إنستغرام، له بكاركتر الشخصية التي سيلعبها بمسلسل "هم يضحك"، الذي صُوِّر وكان من المفترض أن يُعرض خلال الموسم الرمضاني ولكن تم تأجيله، وسيُعرض خلال الفترة القادمة على قناة ، وعلَّق على الفيديو وكتب: "من كواليس هم يضحك".

مسلسل "هم يضحك"


"هم يضحك" هو مسلسل يأتي في إطار درامي، تدور أحداث المسلسل حول إحدى العائلات التي يقع لها العديد من المشكلات والمواقف، ويحاول رب الأسرة مواجهتها، وكذلك الخروج من هذه المواقف، وهو من إﺧﺮاﺝ أحمد الفردان، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ ضيف الله زيد، ومن بطولة: الفنان عبد الله السدحان، فخرية خميس، مروة خليل، أحمد يوسف، سميرة الوهيبي، مريم عبد الرحمن، مريم الشقراوي، بالإضافة إلى آخرين.

آخر أعمال الفنان عبد الله السدحان


وكان آخر عمل رمضاني قدمه السدحان هو مسلسل "طاش العودة"، وهو درامي كوميدي ساخر، تدور أحداث المسلسل عن قضايا ومشكلات المجتمع بشكلٍ خاص، من خلال حلقات منفصلة متصلة تضمنت مواضيع منوعة منها: الحسد، والابتزاز، وغيرهما من القضايا.
وعُرض في ، وهو من إخراج محمد القفاص وبطولة: عبد الله السدحان، ناصر القصبي، يوسف الجراح، حبيب الحبيب، ريماس منصور، محمد الطويان، راشد الشمراني، إلهام علي، سناء بكر يونس، دانة آل سالم، شيرين حطاب، بشير غنيم، سلطان المقبالي، ماجد مطرب فواز، وجنات الرهبيني، عبد المجيد الرهيدي، عبد العزيز المبدل، حمد المزيني، ومحمد الكنهل، بالإضافة إلى آخرين.

نورة


كما عُرض له فيلم نورة بمهرجان كان السينمائي، ويُعَدُّ أول فيلمٍ سعودي من فئة الأفلام الروائية الطويلة تمَّ تصويره في مدينة العلا الأثرية، وتجري أحداثه في حقبة الثمانينيات، وهو من تأليف وإخراج توفيق الزايدي، وبطولة يعقوب الفرحان، ماريا بحراوي، عبد الله السدحان، وعائشة.لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا