فن / البشاير

محدش فاضي من النجوم لمسلسلات : كله مشغول مع تركي آل الشيخ

كشف المسشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عن إنتاج مجموعة من الأفلام المهمة، ذات الميزانيات الضخمة.

وقال تركي آل الشيخ، في حواره مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” عبر قناة “إم بي سي ”: “جاري العمل على إنتاج عربي يشبه الأعمال العالمية مثل صراع العروش وغيرها، بتكلفة 40 مليون دولار، كأعلى ميزانية إنتاج عمل فني في تاريخ الوطن العربي”. مشيرا إلى أن العمل يشارك فيه نجوم هوليوود بجانب النجوم العرب ومن إخراج محمد الملا.

ويدعم صندوق بيج تايم والذي يرأسه المنتج أحمد بدوي، وهو شراكة بين هيئة الترفية والشركة المتحدة، مجموعة من الأفلام، وهي: فرقة الموت، النونو بطولة أحمد حلمي، تافه جدا للنجم الكوميدي شيكو، الإسترليني بطولة محمد هنيدي، وفيلم يجمع بين المغنية اللبنانية نانسي عجرم والنجم ، بالإضافة إلى تقديم فيلم “البحث عن فضيحة” الذي قدمه الزعيم عادل إمام وميرفت أمين عام 1973، ويتحمل عبء البطولة في النسخة الجديدة هشام ماجد وهنا الزاهد.

وأشار آل الشيخ إلى أن هناك أفلاما سعودية سيتم العمل عليها برعاية صندوق “بيج تايم” وهيئة الترفيه، على رأسها فيلم “سيف البطل”، أعلى فيلم عربي إنتاجا، ومن إخراج المخرج السعودي محمد الملا، بطولة الفنان فهد البتيري ونجوم سعوديين وفريق عالمي، ويتحدث عن قصة تاريخية غير حقيقية تدور أحداثها بالجزيرة العربية.

ومن أبرز هذه الأفلام أيضا فيلم “الختة” بطولة نجوم سعوديين والفنان الكويتي حسن البلام، وفيلم “ضي” للفنانة أسيل عمران، وهو إنتاج مشترك عربي، وقد تم بدء تصويره، وفيلم “شبه حياة الزومبي” بإنتاج أكثر من 25 مليون دولار، وهو من إخراج مخرج عالمي، وفيلم كوميدي وأكشن من بطولة الفنان إبراهيم الحجاج وإبراهيم خيرالله.

وأوضح آل الشيخ أن هنالك أكثر من 10 أفلام سعودية ستُنتج خلال عام ونصف، فيلمان منها إنتاج كامل من “جيا” وهما فيلم “شبه حياة الزومبي”، وفيلم “سيف البطل”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا