فن / سيدتى

بيع 705 آلاف تذكرة في دور العرض في أسبوعٍ واحد

حظيت دور العرض ، بإقبالٍ جماهيري كبير، على مدار الأسبوع الماضي، حيث يُعرض 48 فيلماً متنوعاً، لعددٍ من كبار النجوم في الوطن العربي والعالم كله، حيث كشفت هيئة الأفلام السعودية، عن حجم الإيرادات والمبيعات التي حققها شباك التذاكر، خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري، حيث بلغت المبيعات لأكثر من 705 آلاف تذكرة، بقيمة 32.8 مليون ريال تقريباً.

ويل سميث الجديد يواصل الصدارة

وأشارت هيئة الأفلام، إلى أنّ الفيلم Bad Boys: Ride or Die، يواصل صدارة شباك التذاكر ، بعدما حقق مبيعات لأكثر من 180 ألف تذكرة، بقيمة 8.55 مليون ريال، إذ يواصل تحقيق أرقام قياسية هناك، والتي بلغت على مدار الـ5 أسابيع الأخيرة، 74.3 مليون ريال، مقابل 1.4 مليون تذكرة.
الفيلم بطولة كلّ من: ويل سميث، مارتن لورانس، جو بانتوليانو، فانيسا هادجنز، ألكسندر لودفيج، باولا نونيز، جاكوب سكيبيو، وهو فيلم كوميدي لايت، وهو الجزء الرابع من سلسلة أفلام Bad Boys من سلسلة أفلام الأصدقاء الشرطيين، والتكملة لفيلم Bad Boys for Life 2020، من إخراج عادل العربي وبلال فلاح، وتأليف كريس بريمنر وويل بيل، عُرض لأول مرة في دبي في 22 من مايو 2024، وتم عرضه في الولايات المتحدة في 7 من يونيو، وحقق أكثر من 123 مليون دولار.

تبدأ القصة بحدث درامي: ماركوس، الشرطي المحب للوجبات السريعة، يعاني من نوبة قلبية شبه مميتة في حفل زفاف صديقه مايك لوري على مختصة العلاج الطبيعي كريستين، فيدخل في غيبوبة، حيث يرى رؤيا لقائدهما الراحل كونراد هوارد، عندما يستيقظ ماركوس، يبدأ هو ومايك في محاولات لإثبات براءة الكابتن هوارد الذي ارتبط اسمه بشائعات سيئة، وعلى الرغم من تشويه سمعة الكابتن هوارد بعد وفاته؛ فإن مايك وماركوس مصممان على إثبات براءته بمساعدة الكابتن ريتا سيكادا، وصديق ريتا الجديد، المرشح لمنصب رئاسة البلدية آدم لوكوود.

فيلم "ولاد رزق 3" في المركز الثاني

ويلاحقه فيلم "ولاد رزق 3"، والذي جاء في المركز الثاني، بعدما حقق إيرادات طوال الأسبوع الماضي، نحو 6.3 مليون ريال، لأكثر من 138 ألف تذكرة، ليصل إجمالي ما حققه على مدار الشهر الماضي، 28.5 مليون ريال، بواقع 602 ألف تذكرة تقريباً.
فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" من بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وأحمد الرافعي. وضيوف الشرف: ، أحمد فهمي، وفيدرا. والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film Square وG creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios، بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم .

يمكنكم قراءة: بالفيديو: تركي آل الشيخ يكشف عن أبرز الأفلام السينمائية السعودية المدعومة وبرعاية صندوق بيج تايم وهيئة الترفيه

وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"، الذي يأتي تحت عنوان: "القاضية"، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ "ولاد رزق".

وأوضحت هيئة الأفلام السعودية أنّ الفيلم الأمريكي A Quiet Place: Day One، جاء في المركز الثالث، حيث تجاوزت الإيرادات الذي حققها مع الأسبوع الأول له في دور العرض السعودية، 5.22 مليون ريال، لأكثر من 102 ألف تذكرة مبيعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا