فن / سيدتى

: ماذا قالت فوز الشطي عن أثناء تواجدها لتقديم مسرحية الدكتور؟

تتواجد الفنانة فوز الشطي وفريق عمل مسرحية "الدكتورة" بالرياض، وذلك لتقديم عروضهم المسرحية، على مدى 5 أيام؛ من اليوم الأربعاء 10 وحتى 14 يوليو. وتأتي هذه المسرحية ضمن مسرحيات جولة المملكة 2024، والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في .
ونشرت الشطي بحسابها صورة لها مع الفنانة العمانية غادة الزدجالي، وعلّقت وكتبت: "الرياض الحلوة والناس الحلوة".

مسرحية "الدكتور"


"الدكتور" مسرحية كوميدية، من بطولة الفنان أحمد العونان، فوز الشطي، غادة الزدجالي، سلطان الفرج، فهد البناي، وأبو صابر، وتدور القصة حول استغلال الطبيب لمرضاه؛ بسبب طمعه وجشعه، ولكن تدور الأحداث، ويصل إلى نهاية غير متوقعة؛ أعماله السيئة، وتدور أحداث المسرحية.

آخر مسرحية عرضت لـ فوز الشطي


وكانت آخر مسرحية لـ فوز الشطي انتهت عروضها قبل أيام؛ مسرحية mask off، من ﺇﺧﺮاﺝ و ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد العوضي، وكلمات الأغاني لـ محمد الشريدة، وهي من بطولة الفنانة هيا عبدالسلام، بشار الشطي، فوز الشطي، أحمد العوضي، شهد العميري، سارة صلاح، عبدالمحسن الأسود، خليفة البلوشي، مريم شعيب، عبدالوهاب الدويسان، زهراء دهراب، مشاري القبندي، أنوار السبيعي.

عمل يعرض لفوز الشطي الآن


يُعرض هذه الأيام للفنانة فوز الشطي بعنوان "متحف يدي"، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ علي بدر رضا، وفكرة فهد الصالح وتأليف مريم نصير، ومن بطولة الفنانة فوز الشطي، يعقوب عبدالله، عبدالعزيز النصار، غدير السبتي، بدر الشعيبي، أسامة المزيعل، نوف السلطان، فهد الصالح، رهف محمد.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا