فن / سيدتى

 كيف احتفلت ساشا دحدوح بنجاح لعبة حب؟

حصد "لعبة حب"، المأخوذ عن المسلسل التركي "حب للإيجار"، على المركز الأول على منصة ""؛ لتحقيقه نسب مشاهدات مرتفعة، جعلته يتفوق على المسلسلات الأخرى التي عُرضت بالتزامن معه.

"لعبة حب" يشارك بطولته بجانب الفنانة ساشا دحدوح عدد من النجوم، منهم: معتصم النهار، نور علي، شكران مرتجي، أيمن رضا، وآخرون، والعمل من إخراج فيدات أويار.

ساشا دحدوح عن "لعبة حب": شو حلو النجاح

وحرصت الفنانة ساشا دحدوح على الاحتفال بنجاح المسلسل وتحقيقه للمركز الأول من حيث المشاهدات على منصة "شاهد"، إذ شاركت محبيها عبر صفحتها على منصة "إكس" صورة الدرع التي أهداها "شاهد" للمشاركين في العمل، والمكتوب عليه: "ألف مبروك، لقد حصد مسلسلك المركز الأول على منصة شاهد، تطلع للمزيد من نجاحاتك معنا".
وجاء تعليق "دحدوح" معبراً بصورة كبيرة عن فرحتها بنجاح المسلسل: "شو حلو النجاح بعد تعب وإصرار وشغل من القلب! شغفك بالمهنة وتعلقك بكل عمل بتشتغل فيه إلا ما يشع بنوره عالجمهور وعالناس اللي بتحبك وبتدعمك! واليوم فرحتي كبيرة وخليني أقول مستحقة بفضلكن وفضل محبتكن وبفضل فريق كبير اشتغل على أدق التفاصيل لنوصل لهالنتيجة! ألف مبروك للكل".

وتدور أحداث المسلسل حول شاب ثري يقع في حب فتاة فقيرة، ثم يكتشف لاحقاً أن قريبته وجده هما من دفعا المال إلى الفتاة؛ استغلالاً لاحتياجها، لكي توقعه في شباكها ويتزوجها، وتتوالى الأحداث.

يمكنكم قراءة: نور علي تعلن عن تصوير آخر مشاهد مسلسل "لعبة حب" في .. وهذا ما قالته

مشاركات درامية سابقة

وشاركت ساشا دحدوح من قبل في أكثر من عمل درامي، منها "النار بالنار" بطولة عابد فهد كاريس بشار، جورج خباز، والعمل من تأليف رامي كوسا، وإخراج محمد عبد العزيز.
ومسلسل آخر بعنوان "دهب بنت الأوتيل" وشاركها في بطولته نور الغندور، أحمد شعيب، هبة شيحان، والعمل من إخراج محمد سمير، ومن تأليف بثينة عوض.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا