فن / سيدتى

هشام ماجد طبيب في السينما والدراما خلال 2024

ينتظر الفنان هشام ماجد طرح أحدث أعماله السينمائية "X مراتي"، المقرر عرضه يوم 24 يوليو الحالي، ضمن موسم صيف 2024 السينمائي، حيث بدأ صناع الفيلم عمليات الدعاية هذا الأسبوع بطرح البوستر الرسمي للفيلم، والذي تصدره أبطال العمل الثلاثة وهم الفنان هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، إضافة إلى طرح البرومو الأول، والذي شوّق الجمهور لقصة الفيلم.

هشام ماجد طبيب في "X مراتي" بعد "أشغال شقة"

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم "X مراتي" بدور طبيب نفسي، يدعى يوسف، ومتزوج من أمينة خليل؛ ليكون هذا العمل الثاني الذي يجسد فيه دور الطبيب هذا العام، حيث لعب الشخصية في "أشغال شقة"، الذي تم عرضه في شهر الماضي، ولكن مع اختلاف التخصص؛ إذ قدم دور طبيب شرعي ومتزوج من أسماء جلال، ليكون هشام ماجد قد قدم دور الطبيب في الدراما هذا العام.


يمكنكِ قراءة: تعرفوا إلى شخصيات فيلم إكس مراتي.. طبيب وصاحبة مركز تجميل

فيلم "X مراتي" بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، خالد كمال، أوتاكا، علي صبحي، عماد رشاد، ألفت إمام، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي (كيمز)، وإخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول 3 شخصيات؛ الدكتور يوسف والمتزوج من سحر التي تمتلك مركز تجميل، ويظهر لهما العجوز بعد خروجه من السجن، لتبدأ المفارقات الكوميدية بين الشخصيات الثلاث.

هشام ماجد وحالة من النشاط الفني

ويعد "X مراتي" استكمالاً لحالة النشاط الفني الذي يعيشه هشام ماجد حالياً، حيث قدم فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بمشاركة في موسم الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى الإيرادات في والسعودية، كما يشارك كضيف شرف في فيلم "عصابة الماكس" مع أحمد فهمي، والمعروض حالياً في السينمات منذ عيد الأضحى 2024.


اقرأي أيضاً: بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد.. تركي آل الشيخ يعلن إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة لـ عادل إمام

ويستعد هشام ماجد خلال الفترة المقبلة لإعادة فيلم "البحث عن فضيحة"، الذي قام ببطولته الزعيم عادل إمام والفنانة ميرفت أمين والفنان سمير صبري عام 1973، وذلك بمشاركة الفنانة هنا الزاهد، حيث سيتم إعادة إنتاج الفيلم بدعم صندوق "بيج تايم"، وشراكة إنتاجية بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"

على مستوى الدراما التلفزيونية، يستعد هشام ماجد لتصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة" خلال الفترة المقبلة، حيث يواصل تحضيرات العمل بمشاركة الفنان شيكو، وعقد جلسات عمل مع المؤلف أحمد سعد والي، الذي قطع شوطاً كبيراً في كتابة حلقات العمل، بينما تعمل الشركة المنتجة على إبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة وضيوف الشرف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا