فن / سيدتى

هل ستشارك نيللي كريم في ولاد رزق 4؟ الفنانة تجيب

كشفت الفنانة نيللي كريم حقيقة ما مؤخراً حول مشاركتها في الجزء الرابع من «ولاد رزق».
حيث ردد البعض بأن المخرج طارق العريان وعد نيللي كريم بأنها سوف تكون من ضمن المشاركين في أحداث الجزء الرابع من الفيلم.

حقيقة مشاركة نيللي كريم في فيلم «ولاد رزق 4»

وأوضحت نيللي كريم، خلال لقائها ببرنامج "صباح العربية"، المذاع عبر قناة العربية، أن حديث طارق العريان في هذا الشأن كان على سبيل المزاح وليس أكثر، لافتة إلى أنها أثناء وجودها في العرض الخاص للفيلم، حدث بينها وبين طارق العريان وصلة هزار، وعلى أساسها قال أنها ستكون معه في «ولاد رزق 4».
واستطردت قائلة: "أنا وطارق العريان أصحاب من زمان، وكنا رايحين العرض الخاص للفيلم وبنهزر، وقال: إنتي معايا في الجزء الرابع إن شاء الله".
يذكر أن فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" استطاع أن يحقق إيرادات مرتفعة منذ وقت طرحه؛ وذلك بسبب النجاح الجماهيري الكبير الذي حظي به العمل، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين، ويأتي من ضمنهم: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، ويأتي الفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.
وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة، كل بحياته الشخصية المختلفة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى؛ حتى ينجوا بأنفسهم؛ من خلال عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخهم.

يمكنكم قراءة: نيللي كريم تكشف سبب حضورها أسبوع باريس للموضة

عمل سينمائي منتظر

على جانب آخر، تنظر النجمة نيللي كريم طرح أحدث أفلامها "هابي بيرث داي"، الذي تشاركها بطولته النجمة حنان مطاوع والفنان شريف سلامة ونخبة من النجوم، والفيلم من تأليف محمد دياب وسارة جوهر، ومن إخراج سارة جوهر.

مشاركة درامية سابقة

يذكر أن نيللي كريم شاركت في موسم دراما 2024 بمسلسل «فراولة»، وقدمت خلاله شخصية «فراولة»، وهي ابنة حارس عقار؛ تتحول من الفقر إلى الثراء بعد عملها في مجال علم ، ثم تصبح «إنفلونسر» مع تتابع الأحداث، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.
«فراولة» بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، توني ماهر، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا