فن / سيدتى

تفاصيل تعاقد على سينمائي جديد

تعاقدت الفنانة على تجسيد بطولة سينمائي جديد ويأتي بعنوان مؤقت وهو "المدرسة" ويجري خلال الفترة الحالية العديد من الترشيحات للتعاقد مع عدد من الفنانين للمُشاركة ببطولة الفيلم وسيتم الإعلان عن أسمائهم خلال الفترة المُقبلة.

حورية فرغلي تكشف تفاصيل فيلم "المدرسة"

وقد أكدت الفنانة حورية فرغلي بأنها سعيدة بالتعاون مع المخرج محمد جمال الحديني، وبأنها وافقت على المُشاركة ببطولة الفيلم حينما علمت بأنه من سيقوم بإخراج هذا العمل، وأضافت أن المُخرج محمد جمال الحديني يهتم بالممثل ويعمل على توجيهه طوال الوقت ويهتم بكافة تفاصيل الفيلم، ويحرص على خروج الصورة للمشاهد بأفضل حالة معبرة.
كما كشفت الفنانة حورية فرغلي عن تفاصيل الفيلم السينمائي الجديد قائلة إن أحداثه تدور في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي من خلال التعبير عن مخاوف شخصيات الفيلم وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها من المشاعر المُختلفة.

حورية فرغلي تتحدث عن أسباب غيابها عن السينما لـ 5 سنوات

وأكدت الفنانة حورية فرغلي بأنها تراهن بقوة على عودتها لـ السينما بهذا الفيلم والذي سيكون مفاجأة بشكل وصورة للجمهور المصري والعربي، وأضافت أن سبب ابتعادها عن السينما لمدة 5 سنوات بعد تقديم آخر أفلامها وهو فيلم "استدعاء ولي عمرو" يعود لعدة أسباب شخصية ومهنية فمعظم الأعمال التي تُعرض عليها مأخوذة من أعمال أجنبية أو عدم توفر أساليب إنتاجية ملائمة أو سيناريو غير مناسب لها شخصياً.
ويأتي فيلم "المدرسة" من إنتاج مشترك بين شركتي "ساري ميديا" و "وايت للإنتاج الفني" ويأتي من بطولة الفنانة حورية فرغلي بمشاركة عدد من الفنانين ومن قصة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومدير تصوير مجدي فتحي وإخراج محمد جمال الحديني.

إقرأ أيضاً: "سيما ماجي" يعيد حورية فرغلي للمشاركة في الأعمال الدرامية هكذا ستظهر

يُذكر أن الفنانة حورية فرغلي كانت قد روجت في يونيو الماضي عبْر حسابها الخاص على موقع "إنستغرام" عن صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد سيما ماجي، الذي تقوم بتصويره حالياً.
وظهرت حورية فرغلي في الصورة وهي ترتدي ملابس كاجوال بسيطة، وكانت تمسك بالورق لمراجعة مشهدها قبل بدء التصوير. وكتبت حورية على الصورة تعليقاً قالت فيه: "دعواتكم المسلسل الجديد يا رب يعجبكم، إن شاء الله".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا