فن / الطريق

اعتزال عبد الله مشرف يتصدر التريند.. ما القصة؟اليوم الخميس، 11 يوليو 2024 09:31 مـ

  • 1/2
  • 2/2

تصدر اسم الفنان عبد الله مشرف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث بموقع "، وذلك بعدما فاجأ جمهوره بقرار اعتزاله الفن بشكل نهائي، مؤكدا على أنه يفضل أن يعيش الفترة المقبلة مع عائلته، في هدوء بعيدا عن الأضواء.

الفنان عبد الله مشرف يعتزل الفن

وقال الفنان عبد الله مشرف في تصريحات إعلامية: "قدمت الكثير من الأعمال على مدار تاريخي الفني، وأرى أنه حان الوقت لأقضي وقتي مع عائلتي، ولذلك قررت الاعتزال بشكل نهائي".

أبرز أعمال عبد الله مشرف الفنية

وشارك الفنان عبد الله مشرف في العديد من الأعمال السينمائية، ومن أشهر أفلامه في السينما: " التخشيبة" مع المخرج عاطف الطيب، و"جري الوحوش، كتيبة الإعدام، رحلة الحب، البيضة والحجر، قلب جرىء، عايز حقي، العيال هربت، جعلتني مجرماً، صياد اليمام، كاريوكي، الكيف"، وغيرها من الأعمال السينمائية.

كما قدم الفنان عبد الله مشرف العديد من الأعمال التلفزيونية ومن أبرز المسلسلات التي شارك في بطولتها: " يوميات ونيس، زيزينيا، أبو ضحكة جنان، العمة نور، فارس بلا جواد، رجل خطير جداً، أولاد الشوارع، على هامش السيرة" وغيرها.

آخر أعمال الفنان عبد الله مشرف

وكانت آخر أعمال عبد الله مشرف السينمائية، ظهوره كضيف شرف في فيلم عالماشي، الذي عرض مؤخرًا بالسينمات، وهو من بطولته كل من الفنان علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، إنتصار، وآخرون من النجوم، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وهدير الشريف، ومن إخراج محمد الخبيري.

اقرأ أيضا: "بالعكاز».. عبد الله مشرف يشارك في وقفة احتجاجية تضامنا مع فلسطين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا