فن / Bitajarod

بعد 14 عاماً.. مي عز الدين تعود للتعاون مع هذا الفنان

متابعة بتجــرد: تدرس الفنانة مي عز الدين تدرس المشاركة في “دكتور عدوة” الذي يعود به الفنان محمد سعد الى السينما ليكون التعاون الثالث بينهما بعد 14 عاماً على تقديمهما معاً فيلمَي “بوحة” الذي عُرض عام 2005، و”الليمبي 8 جيجا” الذي عُرض عام 2010.

وأعلنت الشركة المنتجة للفيلم أنها تنتظر ردّ مي، وبمجرد موافقتها على الاشتراك فيه سيطير فريق العمل إلى لتصوير عدد من المشاهد هناك، والفيلم من إنتاج محمد الرشيدي، إخراج وائل إحسان، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الفترة القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن مي عز الدين اكتفت بالظهور في موسم الماضي كضيف شرف في “كوبرا”، وهو بطولة: محمد إمام، أحمد فتحي، ، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، ، محمود البزاوي، وكزبره… ومن تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

وكان آخر أعمال مي عز الدين الفنية، مسلسل “سوق الكانتو”، الذي عُرض في الموسم الرمضاني ، وهو بطولة: أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق…، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في عشرينيات القرن الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا