فن / سيدتى

ملك قورة: "جوازة توكسيك" لايت مناسب للعائلات في أجواء الصيف

أكدت الفنانة ملك قورة أن "جوازة توكسيك"، الذي تشارك في بطولته وانطلق عرضه الأسبوع الماضي، يحصد ردود أفعال إيجابية للغاية، مضيفة أن الفيلم يحقق إيرادات جيدة، سواء في شباك التذاكر المصري أو ، حيث تصدر الفيلم المشهد منذ طرحه مباشرة، بدءاً من الخميس الماضي.


"جوازة توكسيك" مناسب لأجواء الصيف


وأشارت ملك قورة، في تصريح لـ"سيدتي"، إلى أن فيلم "جوازة توكسيك" مناسب للعائلات، كذلك للأجواء الصيفية التي نعيشها في الوقت الحالي، حيث تم تصوير معظم المشاهد على البحر بإحدى المدن الساحلية، موضحة أن موضوع الفيلم قائم من الأساس على وجود نسب بين عائلتين مختلفتين في الطباع وطريقة التفكير، وذلك يجعل هناك مفارقات كوميدية بينهما، والجمهور يحب هذه الأجواء.

يمكنكِ قراءة: من بينهم أحمد زاهر وإياد نصار.. فنانون برعوا في دور الشخص التوكسيك
وتابعت ملك قورة أنها تحب الكوميديا، ولذلك لم تتردد لحظة في الموافقة على المشاركة في فيلم "جوازة توكسيك" عند عرضه عليها، قائلة: "وجدت الفيلم فرصة لتقديم الكوميديا في فريق عمل متفاهم قدموا معاً فيلمين سابقين، كما أن دور فريدة الذي أقدمه انجذبت له بمجرد قراءته، بعدما وجدتها فتاة فرفوشة تحب الانطلاق، ورومانسية في نفس الوقت، وهذه الصفات متواجدة لديَّ".

العودة للعمل مع ليلى علوي بعد 10 سنوات


وأعربت ملك قورة عن سعادتها بالعودة للعمل مع الفنانة ليلى علوي من جديد، بعدما عملت معها سابقاً في الدراما التلفزيونية، قائلة: "قدمت مع ليلى علوي (شمس) منذ 10 سنوات، وسعدت للغاية بالعودة للعمل معها مرة أخرى، فأنا أحبها على المستوى الشخصي، وهي فنانة جميلة، واستمتعت بالعمل معها في المسلسل، وكذلك في الفيلم الذي تجسد فيه دور حماتي".

اقرئي أيضاً: جوازة توكسيك آخرها: تعرّفي إلى إيرادات أفلام ليلى علوي وبيومي فؤاد
وتدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي، وقصة حب فريدة (ملك قورة) وكريم (محمد أنور)، والتي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى ، بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ بسبب انتماء كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية بين العائلتين.
يذكر أن ملك قورة شاركت في موسم دراما الماضي 2024 بمسلسل "بيت رفاعي"، من بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، الطفلة ليا سويدان، وحنان فكري، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا