فن / سيدتى

: أنا المخرج الأعلى أجراً في ومحمد سامي أعماله فيها مبالغة 

حلّ المخرج ضيفاً على الإعلامية سارة دندراوي في برنامج "تفاعلكم" المذاع على قناة العربية، وخلال الحلقة كشف يوسف أنه المخرج الأعلى أجراً وسط زملائه، كما أبدى رأيه في أعمال المخرج محمد سامي.

خالد يوسف: أنا المخرج الأعلى أجراً في

أجاب خالد يوسف خلال لقائه في برنامج "تفاعلكم"، على 25 سؤالاً بشكل سريع، وكانت أبرز تصريحاته: "أنا المخرج الأعلى أجراً في مصر حتى الآن، وعمري ما كان عندي مشكلة مادية، أبويا عمدة وربنا إدالي نصيب أني اتولدت في عائلة ثرية".
وأضاف: "حين ميسرة" الأقرب لقلبي، "وهو اللي صنع اسمي، وده أكثر عمل عبرت فيه عن البسطاء اللي أنا متبني قضيتهم من أول ما بدأت، هعمل ولكن بعد 4 أفلام سينما هعمل 10 أو 15 حلقة، لكن 30 حلقة دي مميتة".
وتابع: "يتفق 100% أنه لا يوجد أحد من تلامذة يوسف شاهين تفوق عليه"، وعن العمل الذي يطمح لتقديمه أجاب: "أطمح لتقديم عمل عن الأندلس"، وعن الممثل الأكثر إبداعاً أجاب: "يحيى الفخراني".
وأضاف: "كنت أتمنى أخرج معظم أفلام عاطف الطيب، كما أوضح: "في نجوم كتير اكتشفتهم وأنكروا، ولا يعنيني هكتشف غيرهم".

خالد يوسف: أعمال محمد سامي فيها مبالغة

وعن رأيه في أعمال المخرج محمد سامي، قال يوسف: "مخرج كويس أوي، وبيختار أعمال درامية كويسة، وأعماله ناجحة جماهيرياً لأنه بيلعب على فكرة المبالغة اللي بتثير الناس وبتخليهم يتفرجوا والفئة العمرية اللي بتتفرج على المسلسلات بشكل دائم وبيعرف يشدهم".
وأضاف يوسف: "مشفتلوش سينما أقدر أعلق عليها أو تخليني أقول عمل أعمال سينمائية ناجحة أو مهمة، واللي بيقدمه في التليفزيون يروق لقطاع كبير لكن لا يروق لي".

آخر أعمال خالد يوسف

يُذكر أن آخر أعمال خالد يوسف، للسينما "الإسكندراني" بطولة أحمد العوضي، بيومي فؤاد، زينة، صلاح عبدالله، وتأليف الراحل أسامة أنور عكاشة.
وفي الدراما التلفزيونية أخرج خالد يوسف مسلسل "سره الباتع" الذي عُرض خلال المارثون الرمضاني في ، شارك في بطولته عدد كبير من الممثلين في مقدمتهم أحمد السعدني وأحمد فهمي وحنان مطاوع وأحمد عبدالعزيز وخالد الصاوي، وريم مصطفى وعمرو عبدالجليل وحسين فهمي وبيومي فؤاد، وأحمد وفيق وصلاح عبدالله وهالة صدقي، ونص أدبي للراحل يوسف إدريس.
يمكنكم متابعة خالد يوسف يروي كواليس خلافه مع هند صبري

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا