فن / سيدتى

منذ أعوام.. هكذا بدأت قصة حب دانييلا رحمة وناصيف زيتون

اجتمع لأول مرة الزوجان، النجمة اللبنانية دانييلا رحمة والمطرب السوري ناصيف زيتون، أثناء عرض "للموت" عام 2021، حيث شاركت دانييلا في بطولة العمل، وشارك ناصيف بغناء شارة المسلسل.

قصة حب دانييلا رحمة وناصيف زيتون

أرجح الكثيرون أن قصة حب دانييلا رحمة وناصيف زيتون قد بدأت أثناء تصوير مسلسل "للموت" والذي شاركت فيه دانييلا البطولة مع النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، وغنى شارة العمل ناصيف زيتون.
وقد إعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نشر قديم لدانييلا أثناء مقابلة تلفزيونية لها وقت عرض المسلسل، والتي أكدت من خلالها دخولها بقصة حب مع شخص مميز، ولكن دون الكشف عن هويته.

دانييلا رحمة توجه رسالة إلى محبيها بعد الزواج

وكانت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة قد كشفت عن جلسة تصوير جديدة من حفل زفافها من النجم السوري ناصيف زيتون، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".
ونشرت الفنانة دانييلا رحمة مجموعة من الصور من جلسة التصوير الخاصة بحفل زفافها وظهرت بها منفردة وأرفقت تعليقاً مصاحباً للصور تشكر فيه كل محبيها ومهنئيها على حبهم لها وجاء تعليقها كالتالي: "أنا ممتنة للغاية لكم جميعاً على حبكم وتمنياتكم الحارة في يوم زفافنا".

ومن جانبه رد ناصيف زيتون من خلال حسابه الشخصي على "إكس" على تغريدة الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم في أول تعليق له بعد زواجه من الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، وكتب ناصيف: "أستاذ ريكاردو.. شكراً من القلب على التهنئة وعلى مقاربتك المميزة للموضوع وهيدا شي مش جديد عليك.. ومتل ما قلت الحب رسالة سامية ما بتعرف أي شكل من التفرقة. أنا اليوم مش بس بلدي التاني لبنان.. صرت صهرو كمان".
يمكنكم متابعة العروس دانييلا رحمة كالأميرات في يوم زفافها.. هذه أبرز خطوط إطلالتها

زواج دانييلا رحمة وناصيف زيتون

وكان الثنائي دانييلا رحمة وناصيف زيتون قد احتفلا بزفافهما، يوم الإثنين الماضي الموافق 1 يوليو، في لبنان، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين جداً والعائلة، وتم منع التصوير نهائياً، بعد وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة أو في محفظات لا يمكن استخدام الكاميرات من خلالها.
وكان النجم السوري ناصيف زيتون قد كشف عن جلسة تصوير رسمية لحفل زفافه على النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، وأطلق الثنائي ألبوم الصور عبر حسابهما على "إنستغرام"، وعلق زيتون على ألبوم الصور بتوثيق تاريخ الزواج الذي وافق اليوم الأول من شهر يوليو الجاري، واكتفى بقوله: "السيد والسيدة زيتون".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا