فن / سيدتى

جيانا عنيد: "دهب غالي"  تجربة تعلمت منها

عبَّرت الفنانة جيانا عنيد، عن سعادتها بالمشاركة في "دهب غالي" الذي تم عرض أولى حلقاته خلال الأيام الماضية، وشارك في بطولته عدد من النجوم وهم فايا يونان، إيهاب شعبان، فاديا خطاب، فادي صبيح، جمال العلي وآخرون، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

جيانا عنيد تشارك متابعيها صوراً من كواليس مسلسل دهب غالي

شاركت جيانا عنيد محبيها ومتابعيها مجموعة صور من مشاهد مختلفة بالمسلسل، ظهرت من خلالها بالشخصية التي قدمتها بالعمل وهى صباح، وعلقت بالقول: "تجربة حلوة كتير عشتها وتعلمت منها، صورة من شخصية صباح من مسلسل دهب غالي".
ودارت أحداث مسلسل "دهب غالي" حول شاب يُدعى "غالي" الفنان إيهاب شعبان الذي تقوده الظروف للتعرف إلى فتاة ثرية تُدعى "دهب" وهى الفنانة فايا يونان، وبالرغم من الفارق الاجتماعي بينهما، إلا أن مشاعر الإعجاب سرعان ما تظهر بينهما، فبادل كل منهما الآخر نفس الإحساس، وعندما قامت دهب بتعريفه على عائلتها قرر غالي أن يخفي عنهم حقيقته وتاريخه في السرقة.

يمكنكم قراءة.. جيانا عنيد لا تتأثر بـ"السوشال ميديا" والعادات والتقاليد في "غفوة القلب"

مشاركة درامية سابقة

كان للفنانة جيانا عنيد مشاركة درامية سابقة وذلك من خلال مسلسل "مقابلة مع السيد آدم2"، والذي دارت أحداثه في إطار تشويقي، واستكمالاً للجزء الأول يسعى الدكتور آدم (الفنان غسان مسعود)، لكشف المتسبب الحقيقي في خطف ووفاة ابنته حياة واﻻنتقام منه، بينما يحاول المقدم ورد كشف غموض سلسلة من الجرائم المتتالية.
والمسلسل ضم عدداً آخر من النجوم وهم، محمد الأحمد، رنا شميس، يزن خليل، وآخرون والعمل من تأليف وإخراد فادي سليم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا