فن / سيدتى

مادلين طبر لـ سيدتي: أنا من توّجت بلقب ملكة جمال

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تعيش الفنانة مادلين طبر حالة من الانتعاش الفني خلال الفترة الحالية، فتشارك في سيما ماجي خلال الفترة الحالية، وتستعد لخوض تجربة سينمائية جديدة خلال الفترة المقبلة، أجرت مادلين حواراً مع سيدتي وكشفت تفاصيل أعمالها الفنية القادمة بالإضافة إلى أسباب رفضها لعمل ابنتها في مجال الفن أو التقديم التليفزيوني.

مادلين طبر في كواليس مسلسل "سيما ماجي" الصورة من المصدر

صناع مسلسل سيما ماجي

أكدت الفنانة مادلين طبر أنها تواصل الآن تصوير أحدث أعمالها الفنية مسلسل سيما ماجي، ويشاركها بطولته عدد كبير من النجوم والمشاهير من أبرزهم كمال أبو رية الذي يقوم بدور زوجها، وحورية فرغلي التي تؤدي دور ابنتها، أما فتؤدي دور خادمتها، ذلك إلى جانب سحر رامي وعدد كبير من النجوم.
كشفت مادلين أن مسلسل سيما ماجي يتجه لنوعية الأعمال التي تجسد الرعب وجرائم القتل، ويتم تناول الأحداث بطريقة تشويق مميزة تجعل المشاهد متابع لآخر لحظة ليعرف من القاتل.

مادلين طبر في كواليس مسلسل "سيما ماجي" الصورة من المصدر


تحدثت مادلين عن طبيعة شخصيتها في هذا العمل، وأكدت أنها لأول مرة في مشوارها الفني تجسد دور شخصية طيبة، وكشفت أن ترشيحها لهذه الشخصية جاء بناء على طلب من مخرج العمل الذي قدم عدداً من التجارب الفنية في الأفلام الوثائقية.

مادلين طبر في مشهد من مسلسل "سيما ماجي" الصورة من المصدر

أنا من اخترت في مسابقة ملكة الجمال

سألنا مادلين إذا كانت قد ترددت في البداية لتقديم دور أم حورية فرغلي، خاصة وأن عدداً كبيراً من النجمات لا ترغب في الظهور بعمر كبير أو أم لفنانة شابة، لكن مادلين أكدت أنها لم تتردد في قبول هذا الدور، وأكدت على حبها الكبير لحورية فرغلي واستعادت ذكريات حصولها على لقب ملكة جمال، وأكدت أنه كانت في لجنة التحكيم وقتها وأن هي من اختارت حورية لذلك فهي تشعر بالأمومة تجاه حورية فرغلي.

مادلين طبر في مشهد من مسلسل "سيما ماجي" الصورة من المصدر
مادلين طبر في كواليس مسلسل "سيما ماجي" الصورة من المصدر


جديد في انتظار مادلين طبر

اختصت مادلين سيدتي بالتصريح عن أحدث أعمالها الفنية، وأكدت أنها تعاقدت على فيلم سينمائي جديد من إنتاج شركة هوليوود، ومخرج العمل هو جون ساويرس الحائز على العديد من الجوائز في مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومهرجان مالمو، وستقدم خلال هذا العمل دور جديد لم تقدمه من قبل في مسيرتها الفنية وسيشاركها البطولة عدد كبير من النجوم الشباب أبرزهم شيري عادل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا