فن / سيدتى

الماضي يطارد هدى حسين في البرومو التشويقي لمسلسل البيت الملعون

"البيت الملعون" من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها يوم 18 من شهر يوليو الجاري، ويضم كوكبة كبيرة من نجوم الوطن العربي على رأسهم هدى حسين، خالد أمين، أحمد إيراج، باسم مغنية، سعيد سرحان، ريم أرحمة، وآخرون والعمل من تأليف نجاة حسين ومن إخراج محمد جمعة.

كيف ظهرت هدى حسين في البرومو التشويقي لمسلسل البيت الملعون

ومن جانبها حرصت هدى حسين، على تشويق محبيها وجمهورها للشخصية التي سوف تظهر بها من خلال أحداث المسلسل، حيث شاركتهم عبر صفحتها على "إنستغرام" البرومو التشويقي للعمل، والذي ظهرت من خلاله بمفردها وهي تواجه ماضٍ أليم، كانت له عواقب وخيمة على حياتها المستقبلية.

يمكنكم قراءة ... بين المسرح والتلفزيون.. اختيارات هدى حسين الفنية التي سيطر عليها الرعب والغموض

مشاركة درامية سابقة

على جانب آخر كان للفنانة هدى حسين مشاركة في موسم دراما الأخير من خلال "زوجة واحدة لاتكفي"، والذي شاركت فيه برفقة عدد من النجوم سحر حسين، أحمد إيراج، فاطمة الصفي، أيتن عامر، ماجد المصري، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، وتأليف علي العلي
مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" يأتي في إطار درامي؛ حيث يعيش (رشيد) وزوجته (هيلة) وبناتهما الثلاث حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص (رشيد) لم يكن أحد يتوقعها.
وحظي المسلسل بإشادة واسعة من متابعيه في كافة أنحاء الوطن العربي، خاصة بعد أن نالت فكرته إعجاب الكثيرين منهم. هذا إلى جانب أداء أبطاله الذين تقمّصوا الشخصيات التي أُسندت لهم بطريقة جيدة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا