فن / ليالينا

هيفاء وهبي تتألق في شوارع باريس (صور)

تألقت الفنانة هيفاء وهبي في أحدث ظهور لها، حيث خضعت لجلسة تصوير في شوارع باريس، وظهرت بإطلالة ساحرة عكست أناقتها واهتمامها بالتفاصيل.

هيفاء وهبي تتألق في شوارع باريس 

ظهرت هيفاء وهبي بإطلالة تناسبت مع الأجواء الصيفية، حيث جاء الفستان بالورود الصفراء والوردية التي أضافت لها مزيداً من الحيوية والشعور بالأجواء الصيفية، من دار Zimmerman يصل سعره إلى 800 دولاراً.

وأكملت الإطلالة، بوضع أقراط صغيرة في أذنيها، وارتدت ساعة في يدها، وتركت شعرها منسدلاً، وارتدت حقيبة صغيرة من اللون الأبيض، ورسمت عليها قلب من اللون الوردي، ووضعت نظارة شمس سوداء اللون، ونسقت مع الإطلالة حذاء من اللون الوردي في فضي بكعب عال.

نالت الإطلالة إعجاب متابعين هيفاء وهبي، وعبروا عن إعجابهم وحبهم للإطلالة والصور، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "هي يلي عمرها 25 مو أنا، لما ترفعي شعرك عالم تاني من الجمال، هو فيه جمال كده، هيفا أعطي لنا الوصفة السحرية للجمال، جميلة ورائعة".

في سياق آخر تألقت الفنانة هيفاء وهبي في حفلها الذي أحيته ضمن مهرجان موازين بالمغرب، ظهرت هيفاء وهبي في الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، من جلسة التصوير التي خضعت لها قبل صعودها على مسرح الحفل، وجاءت إطلالتها عبارة عن جمبسوت من اللون الأحمر بقماش سيكوين اللامع مع كاب بأكمام واسعة.

اعتمدت هيفاء على إطلالة جريئة خطفت بها الأنظار، وأثارت إعجاب متابعيها، جاءت من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولاس جبران، واختارت غطاء للرأس لتكمل الإطلالة.

لمشاهدة أبرز صور للفنانة هيفاء وهبي في باريس، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا