فن / سيدتى

كاظم الساهر وماجدة الرومي في سهرة غنائية طربية بمهرجان العلمين

يحيي قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر حفلاً غنائياً ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 18 من يوليو، حيث يُقام الحفل بالتعاون بين مهرجان العلمين وموسم وهيئة الترفيه ، ومن المقرر أن يقدم كاظم الساهر العديد من الأغاني الطربية التي يتفاعل معها الجمهور.

ماجدة الرومي وحفل مرتقب بقيادة المايسترو نادر عباسي

فى اليوم التالي، الجمعة الموافق 19 من يوليو تحيي الفنانة ماجدة الرومي حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان العلمين، ويقود الحفل المايسترو نادر عباسي، وروج الحساب الرسمي للمهرجان عبر "إنستغرام"، للحفل مع تعليق: "مفاجآت مهرجان العلمين لا تنتهي، انتظروا صاحبة الصوت المميز، الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي بصحبة المايسترو العالمي نادر عباسي يوم 19 من يوليو ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024".

يمكنكِ قراءة.. إليكم جدول حفلات نجوم الغناء في الدورة الثانية من مهرجان العلمين

آخر حفلات كاظم الساهر وماجدة الرومي فى

يُذكر أن حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين هو الثاني له في مصر خلال الأسابيع القليلة الماضية، بعدما أحيا حفلاً يوم الجمعة 28 من يونيه الماضى في التجمع الخامس بالقاهرة، حيث جاء إحياؤه لهذا الحفل بعد عامين من آخر حفل له في مصر الذي أحياه بدار الأوبرا المصرية وسجل فيه عودة إلى إحياء الحفلات في مصر بعد غياب 14 عاماً.
أما ماجدة الرومي فأحيت آخر حفلاتها في مصر خلال شهر إبريل الماضي، وذلك في ساحة قصر عابدين الأثري، بمصاحبة أوركسترا يقودها الموسيقار العالمي نادر العباسي، بحضور نخبة من كبار شخصيات مصر ورجال وسيدات الأعمال والإعلاميين ونجوم الفن والرياضة.

تابعي المزيد.. تعاون فني سعودي مصري في مهرجان العلمين 2024

انطلاق فعاليات مهرجان العلمين

انطلقت فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية يوم الخميس الماضى 11 من يوليو الجاري، وتستمر حتى يوم 30 من أغسطس المقبل، وافتتح الكينج محمد منير أولى حفلات المهرجان يوم الجمعة 12 من يوليو، كما أحيت أيضاً الفنانة دينا الوديدى حفلاً في اليوم نفسه، في حين يشارك في المهرجان هذا العام عدد من نجوم الغناء أبرزهم: ، تامر حسني، محمد منير، كاظم الساهر، ، ويجز، فرقة كايروكي، حمزة نمرة، سعاد ماسي، وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا