فن / ليالينا

ادعى التصوير للتهرب من الفاتورة: محرج لبوراك أكجول

أثير جدلاً واسعاً بين جمهور المسلسل التركي "الياقوت"، خاصة بعد انتشار لأبطال العمل أوزجي ياغيز، وحبيبها بوراك بيركاي أكجول، وهي تقوم بدفع الفاتورة بدلاً عنه.

فيديو لأبطال "الياقوت" يثير الجدل 

ظهر في الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة كبيرة، أوزجي ياغيز، وهي تقوم بدفع فاتورة الحساب في المكان الذي كانت تسهر فيه مع حبيبها بوراك بيركاي أكجول، حيث انشغل بوراك بالتصوير أو ادعى أنه يقوم بالتصوير حتى انتهت أوزجي من دفع الفاتورة والتفت إليها مرة أخرى.

شاهدوا الفيديو

شكل الموقف جدلاً واسعاً خاصة عبر منصة "إكس" -تويتر سابقاً- وانقسم الجمهور إلى قسمين، فهناك من اعترض على هذا الأمر ورأى أنه لا يجب أن يتدخل أي شخص بين الطرفين، وهناك من اعتبر أن تظاهر بوراك بالتصوير أثناء قدوم نادلة المطعم لأخذ الحساب كي يتهرب من دفع الحساب، وهو أمر مقصود وغير مقبول. 

كما ظهر الثنائي من قبل أثناء قضائهما عطلتهما الصيفية من أحد الشواطئ، ولم يحددا الموقع، ولم يظهرا في صور سوياً، ولكن قام الجمهور بتخمين أنهما في نفس المكان سوياً من صورهما المنفردة. 

في سياق متصل كان بوراك، قد تحدث عن علاقته بأوزجي لمجلة "Lofficiel Türkiye" مؤكداً على أنها عندما لا تكون بجانبه يبحث عنها بعيناه، مشيراً إلى أن الأشخاص تقع في حب بعضهما البعض بهذه الطريقة، حيث يقوم بوراك بدور مع الفنانة التركية مريم أوزرلي في مسلسل RU الذي يتم  عرضه خلال الفترة الحالية عبر إحدى المنصات الرقمية.

تفاصيل مسلسل "الياقوت" 

يشارك في بطولة المسلسل التركي "الياقوت" عدد كبير من الفنانين من بينهم بوراك بيركاي أكجول، أوزجي ياغيز، إلهان شان، كان بارتو أصلان، الشين زهرة إريم، إيبيك توزكوغلو، مفيد كاياجان، إركان بكتاش، جيزيم سيفيم، نور يازار، منير كان سيندروك، سيلين إيزيك، وهو من كتابة بورجو أوفار، وإخراج سميح باجي.

تدور أحداث مسلسل "الياقوت" حول البطلين فيرايا وياما اللذان يحبان بعضهما منذ الصغر دون علم من عائلتهما، إلا أن قصة حبهما قبل أن تتوج بالزواج يحدث مشاكل غير متوقعة تحول بينهما وتفرقهما في محاولة لهما طوال حلقات عرض المسلسل في الوصول لبعضهما والحفاظ على قصة الحب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا