فن / سيدتى

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في بيروت

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب "velvetproductionz"، عن إلغاء حفلها الذي كان مقرراً إحياؤه في بيروت يوم 20 يوليو من الشهر الجاري.

الشركة المنظمة: إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب

وأصدرت الشركة بياناً رسمياً، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، اعتذرت من خلاله لمحبي وجمهور شيرين عبد الوهاب، الذين حرصوا على حجز تذاكر الحفل في وقت سابق، وجاء بيان الشركة كالتالي: "تم إلغاء حفل شيرين، يؤسفنا أن نعلن عن إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب، استرداد التذاكر متاح".
وأضافت الشركة في بيانها: "نحن نقدر تفهمكم ونتطلع إلى الترحيب بكم في الفعاليات المستقبلية في بيروت. ترقبوا التحديثات".

تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب

وحرص الشاعر بهاء الدين محمد على طمأنة جمهور شيرين عبد الوهاب على حالتها الصحية، خاصة عقب أزمتها الأخيرة مع زوجها السابق حسام حبيب، وكتب بهاء الدين محمد، عبر صفحته على "": "أنا كنت مع الفنانة الإنسانة جداً شيرين عبد الوهاب، وأطمئنكم عليها، هي في أجمل حالاتها مع العائلة، وتنهي آخر لمسات لأغانٍ ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالي وإحساسها العالي".

شيرين عبد الوهاب أُصيبت بجروح

وكشف التقرير الطبي لشيرين عبد الوهاب، عن إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، علاوة على إصابتها بتجمع دموي في عينها اليمنى؛ ما تسبب في انتفاخها، وتبين إصابتها بكدمات وسحجات بجسدها.

يمكنكم قراءة: تصدم الجمهور بعودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب..

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا