فن / ليالينا

أحلام الشامسي تتغزل في جمالها وزوجها يتفاعل معها

نشرت الفنانة أحلام الشامسي مقطع عبر حسابها الشخصي على سناب شات، ظهرت فيه وهي تتغزل في جمالها وأناقتها، ليتفاعل معها زوجها، مبارك الهاجري، بتعليق تفاعل معه الجمهور.

 ظهرت أحلام الشامسي، وهي تصور نفسها في أحد مرايات منزلها، وتتغزل في جمالها، ليظهر في الفيديو، زوجها مبارك الهاجري يؤكد على إعجابه بها، ويؤكد على كلمات الغزل التي تطلقها الفنانة الإماراتية لنفسها.

 زوج أحلام يرد على تغزلها في نفسها

تفاعل الجمهور مع الفنانة أحلام الشامسي في تعليقات منها: "الله يحفظهم ويخليهم، صفقتهم الدنيا مع بعض والناس غلطت عليهم، كفوا عليهم لأنهم فتحوا إذنهم على كلام الناس". "حرام يا أحلام هذه الفيديوهات راح تنحسدون العالم عيونها وحشة وما تعرفوا ما في النفوس حبيبتي، عيشي حياتك في هدوء ما يلزم كل ها الفيديوهات لمثل هذه اللحظات الله يحميكم ويحفظكم". "مشاء الله عليهم والله زوج أحلام المفروض يحطونه بمتحف على حسن الدلال لها الله يبارك لها فيه، ويزيدهم حب يعلق قلوبهم ببعض".

 ويخطف مبارك الهاجري، دائما الأنظار بعلاقته بزوجته واهتمامه بتفاصيلها وبمشوارها الفني أيضاً، فيظهر معها في عدد من الحفلات في الكثير من اللقطات التي تنال إعجاب الجمهور، وتسلط الضوء على أشهر ثنائيات المشاهير.

فيديوهات أحلام وزوجها مبارك الهاجري

 وخلال الفترة الأخيرة تحرص الفنانة أحلام على نشر مجموعة من الفيديوهات التي توثق لحظات خاصة مع زوجها، وكان آخرهم مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة الإماراتية، وهي تداعب زوجها بعد شرائه إحدى الساعات الفاخرة، لتلومه بخفة على عدم شرائه ساعة مماثلة لها وهو ما دفع مبارك الهاجري ليهديها ساعتها الجديدة التي قبلتها الفنانة الشهيرة.

وقبل الفيديو الأخير، نشرت الفنانة أحلام مقطع فيديو آخر خلال تسوقها في واحدة من منافذ الماركة العالمية هيرمس، وظهرت أحلام وهي تتسوق بعض القطع الفاخرة، ليطلب منها مبارك الهاجري شراء ما تريده قائلاً: "إذا مو هي اللي بتلبس مين راح يلبس". وردت عليه أحلام بطرافة: "أنا".

 وتُعرف علاقة أحلام الشامسي وزوجها بالانسجام والتفاعل الدائم من الجمهور مع اللقطات والصور التي تنشرها الفنانة الإماراتية عبر حساباتها المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي.

ويتفاعل الجمهور مع فيديوهات أحلام الشامسي وزوجها في تعليقات منها: "أطمح أن علاقتي المستقبلية مع أبو العيال تكون نفس علاقة أحلام الشامسي وزوجها، ولو أني مستحيل أصدق اي شيء على السوشل الميديا بس هم غير". "كلامك صح وجميل أحلام وزوجها أجمل مثال الله يحميهم الله يبعد عنهم الحسد بس انا أشرت لأمور أخرى تحصل عند المشاهير بشكل عام". 

شاهدوا فيديو أحلام الشامسي وزوجها:

 كما جاء في التعليقات: "انا ما قصدت أحلام وزوجها بشكل مباشر هي تصويرها عفوي وزوجها إيجابي وشي حلو يعني، لكن كمان ليش يعرضون للعموم هذه جماليات خاصة وعلاقة حلوة ممكن يصيبها حسد، لكن شوفي العنوان فوق مثلا لهيك كتبت بشكل عام عن كل المشاهير اللي يصورون الرفاهية وحبيت أشير للموضوع بس". "أحلام ما شاء الله تقدر هي وزوجها ثراؤهم كبير يعني زوجها من أول غني سباق وشركات وغيره، وبعد زواجه أصبحوا كابل، وين ما تروح هو معها والأخبار تلحقهم فيها فلوس ذي بعدها لسناب إلي يخلي الفقير غني جات عليهم".

 وكتب متابعون آخرون: "أكثر ثنائي بحبهم أحلام وزوجها، أحلام عفوية موت وطيبة، وأنا أحبها وأحب صراحتها وايد إنسانة واضحة، وتتدلع كيف الأطفال، الله يحميها ويديم عليها، وعلى زوجها الحب والونس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا