فن / سيدتى

مؤلف صوت وصورة يكشف لـ سيدتي تفاصيل تقديم جزء ثانٍ

كشف المؤلف محمد سليمان عبد المالك تفاصيل تقديم جزء ثانٍ من "صوت وصورة" ويتم التحضير له حالياً؛ لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما حقق الجزء الأول من العمل، والذي قامت ببطولته الفنانة حنان مطاوع، نجاحاً وانتشاراً كبيراً خلال وقت عرضه في شهر أكتوبر الماضي.

"رقم سري" امتداد لمسلسل "صوت وصورة"

وأوضح المؤلف محمد سليمان عبد المالك في تصريح لـ«سيدتي» أن الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة" سيتم تقديمه باسم جديد هو "رقم سري"، ببطلة جديدة وهي الفنانة ياسمين رئيس، مع مناقشة قصة مختلفة تماماً عن التي تم طرحها في الجزء الأول؛ مشيراً إلى أن "رقم سري" يعَد امتداداً لـ"صوت وصورة"، مع وجود استمرار عدد من الشخصيات خلال أحداث الجزء الثاني بعدما ظهرت في الجزء الأول.

يمكنكِ قراءة البطولات النسائية تسيطر على موسم الأوف سيزون في

وناقش الجزء الأول من مسلسل "صوت وصورة" مساوئ التكنولوجيا والسوشيال ميديا، من خلال قصة رضوى (حنان مطاوع) التي تعمل ممرضة عند أحد أطباء التجميل المشهورين، الذي يحاول التحرش بها، لكنها تدافع عن نفسها، ثم يُقتل هذا الطبيب وتتورط رضوى في قضية قتله، ويظهر لها محامٍ يستطيع التلاعب بالفيديوهات عن طريق الذكاء الاصطناعي ويخرجها؛ حتى تم إثبات براءتها بعدما أصبحت القضية قضية رأي عام.

مسلسل "صوت وصورة" الجزء الأول، شارك في بطولته إلى جانب حنان مطاوع، كلٌّ من: نجلاء بدر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، إيمان الشريف، رامي الطمباري، فدوى عابد، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبي، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين. وإخراج محمود عبدالتواب.

آخر أعمال المؤلف محمد سليمان عبدالمالك

يُذكر أن المؤلف محمد سليمان عبدالمالك قد تواجد في دراما الماضي، خلال مسلسل "إمبراطورية ميم"، بطولة: خالد النبوي وحلا شيحة ونور النبوي ونشوى مصطفى. وإخراج محمد سلامة. و"فراولة"، بطولة: نيللي كريم وشيماء سيف وصدقي صخر وأحمد فهيم. وإخراج محمد علي. إضافة إلى مسلسلين في الأوف سيزون، هما: "صوت وصورة"، ومسلسل "زينهم"، الذي جاء من بطولة: أحمد داود وكريم قاسم وسلمى أبوضيف. وإخراج يحيى إسماعيل.


تابعي المزيد: محمد رجب وحنان مطاوع وإيمان العاصي: نجوم مسلسلات "الأوف سيزون"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا