فن / الطريق

”حفلة متتنسيش”.. هكذا روج تامر حسني لحفله الغنائي بمهرجان العلميناليوم الثلاثاء، 16 يوليو 2024 08:50 مـ

  • 1/2
  • 2/2

روج المطرب تامر حسني لحفله الغنائي المقبل، والذي من المقرر إقامته يوم 26 من شهر يوليو الجاري، على مسرح أرينا، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024.

تامر حسني يروج لحفله في مهرجان العلمين 2024

وشارك المطرب تامر حسني مع متابعيه، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، البوستر التشويقي لحفله في مهرجان العلمين، وعلق عليه قائلا: "مستنيكوا إن شاء الله يوم 26 شهر 7 في حفل العلمين الجديدة".

وتابع: "استعدوا لحفلة متتنسيش مع نجم الغناء العربي الفنان تامر حسني يوم 26 يوليو في النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، متضيعش فرصة الاستماع لأغانيك المفضلة، واعمل ذكريات سعيدة معانا في حفلة استثنائية مع نجم الجيل تامر حسني".

أسعار تذاكر حفل تامر حسني بـ مهرجان العلمين 2024

وطرحت شركة خلال الأيام الماضية، أسعار تذاكر حفل الفنان تامر حسني في مهرجان العلمين 2024، وقسمتها لـ 4 فئات وجاءت كالآتي: الفئة الأولى بسعر 600 جنيه، والثانية بـ 850 جنيها، وبينما الفئة الثالثة بقيمة 50 ألف جنيه للمنضدة المرتفعة وسعتها 6 أفراد، وجاءت الفئة الرابعة والأخيرة بـ 80 ألف في الصالات التي سعتها 8 أفراد.

اقرأ أيضا: تامر حسني يفاجئ جمهوره بأغنيته الجديدة ”جامدين جامدين”.. اعرف كلماتها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا